الخميس 16 مايو 2024

غموض حول مشاركة محمد عبدالمنعم في مباراة الأهلي وسيمبا بالدوري الإفريقي

محمد عبد المنعم

ملاعب الهلال19-10-2023 | 18:32

محمد نبيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني المقرر لها السادسة من مساء غدًا، الجمعة، بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم ويشارك فيها المارد الأحمر بجانب 8 أندية أفريقية أخرى.

 تسيطر حالة من الغموض حول مشاركة محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، في مباراة فريقه غدًا أمام سيمبا، بالدوري الإفريقي، بسبب الإصابة بكدمة في القدم ولم يشارك في تدريب الفريق الأخير أمس بالقاهرة قبل السفر إلى تنزانيا.

وخلال مران الفريق الختامي، اليوم، في تنزانيا يخضع محمد عبد المنعم، لفحص طبي جديد لتحديد موقفه النهائي من مواجهة سيمبا غدًا الجمعة، في الدوري الإفريقي.

وفي حالة غياب محمد عبد المنعم عن مواجهة الأهلي وسيمبا، سيكون الأقرب للمباراة رامي ربيعة ليتواجد بجوار ياسر إبراهيم في خط دفاع المارد الأحمر.


 وتستمر منافسات بطولة دوري السوبر على مدار أربعة أسابيع بدايٍة من لقاءات ربع النهائي التي تبدأ غدًا 20 أكتوبر الجاري، ينما تُلعب مباريات دور نصف النهائي في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، والنهائي يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

من المقرر أن تذاع مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي، عبر قناة أون تايم سبورتس، وكذلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وذلك بجانب منصة "فيفا بلس" التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.