الخميس 4 يوليو 2024

المخرج محمد فاضل يكشف لـ«الهلال اليوم» تغلغل الإخوان في «ماسبيرو»

15-10-2017 | 08:17

فوجئ المخرج محمد فاضل، أثناء متابعته لمسلسله "سنوات الحب والملح" المذاع حاليا على شاشة القناة الأولى، سيناريو أبو العلا السلاموني، وأشعار جمال بخيت، بحذف جزء كبير من أحداث المسلسل.

المسلسل يتناول جانب هام من محاولات جماعة الإخوان سرقة ثورة ٢٣ يوليو، ومحاولة اغتيال جمال عبد الناصر، وهروب بعضهم خارج مصر وإنشاء التنظيم الدولي، وغيرها من المواقف التي تكشف مبكرا عن نوايا هذه الجماعة الإرهابية.

وقال محمد فاضل في تصريحات لـ"الهلال اليوم": إنه صدم أثناء مشاهدته الحلقات بحذف كل ما يهاجم الإخوان أو يشير إلى أساليبهم الشريرة، للوصول إلى أغراضهم الإجرامية، بالاغتيالات والإرهاب، وذلك دون موافقة المؤلف أو المخرج.

وأضاف فاضل أن هذا يؤكد أن الجماعة الإرهابية كامنة في أرجاء متعددة من "ماسبيرو" منذ  عام ٢٠١٠ ، عام إنتاج وإذاعة المسلسل لأول مرة وحتى عام ٢٠١٧  والله أعلم إلى متى يستمرون.

واختتم قائلا: إنه أبلغ مجدي لاشين رئيس التليفزيون، الذي أبدى غضبه الشديد من هذا الحذف وأمر بإحالة الموضوع إلى الشئون القانونية.. مطالبا أبناء "ماسبيرو" - وهم أكثرية - بتطهير المبنى من الجماعة الإرهابية وأذنابها والمتعاطفين معها لإنقاذ هذا الصرح المصري الكبير.