الثلاثاء 30 ابريل 2024

بعد تكريمه من «الشارقة».. حسين فهمي: قلوبنا مع أطفال غزة في هذا الوقت الصعب

حسين فهمى

فن22-10-2023 | 21:11

أحمد نيازى الشريف

كرم مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، الفنان حسين فهمي بدولة الإمارات، وذلك في دورته العاشرة والتي تقام في أكاديمية الشارقة للفنون، ويستمر حتى 28 أكتوبر الحالي.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو لحظة تكريم حسين فهمي من المهرجان، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وخلال التكريم، قال الفنان حسين فهمي: «شكرًا على هذه الجائزة القيمة، ونلتقي اليوم في لحظات صعبة جدًا علينا جميعًا علشان كده التكريم ده له قيمة كبيرة جدًا وحبيت أكون موجود فيه، وإحنا موجودين مع الشباب والأطفال وقلبنا مع أطفال وشباب غزة وفلسطين وتحياتي لكم جميعًا».

جدير بالذكر، أنه يشارك في المهرجان 81 فيلما من 37 دولة في العالم، وتتضمن عروضا سينمائية من دول تشارك لأول مرة في الحدث وهي مملكة بوتان، وجمهوريات الجبل الأسود، ومالطا، والتوغو، والفيتنام.

ويشهد المهرجان الذي تنظمه مؤسسة "فن" عروضًا لأربع أفلام تقدم لأول مرة على مستوى العالم، بالإضافة لـ43 فيلماً آخراً يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط، كما تستضيف منصة "السجادة الخضراء"، التي تتيح للجمهور فرصة اللقاء والحديث مع صناع الأفلام، عروض 4 أفلام سينمائية هي: "نزوح"، و"نيكولاس الصغير"، و"هي من كوكب آخر"، و"طريق الوادى.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa