الأربعاء 1 مايو 2024

مديرية العمل الإسماعيلية تنظم زيارة ميدانية لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جانب من الفاعلية

محافظات23-10-2023 | 10:48

بسمة أبوبكر

قالت وزارة العمل في بيان لها ، أن مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية نظمت زيارة ميدانية لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، لمناقشة سبل التعاون بين المديرية والجهاز وتنسيق محاضرات بمركز التدريب المهنى للتعريف بخدمات الجهاز في الدورات المنفذة ، وتيسير وتسهيل الإجراءات اللازمة لإقامة مشروعات صغيرة للشباب الخريجين.

 

وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب وتقديم كافة سبل الدعم والمساندة لهم بالتعاون مع الجهات المعنية للحصول على فرص عمل لائقة أو بدء مشروعات صغيرة ومتوسطة تسهم في تحسين مستويات معيشتهم وتحد من معدلات البطالة وتحقق أهداف التنمية المستدامة ..

 

وأوضح حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية ، في تقريره للوزارة ، أن اللقاء تناول اتفاق تعاون مع الجهاز على تنظيم دورات في مجال ريادة الأعمال والتسويق الإلكتروني والتصوير الفوتوغرافى للشباب بمركز التدريب المهنى ، باعتبارها مهن يحتاجها سوق العمل لتأهيل الشباب لدخول سوق العمل من خلالها.

 

وحضر من جانب المديرية سامح عهدى مدير إدارة السلامة والصحة المهنية ، وسامية عبدالسلام مدير إدارة عمل الأحياء ، ودعاء السيد مدير مركز التدريب المهنى ، ومن جانب التنمية المشروعات: أمال زيدان المدير الإقليمى ، وجيهان عبده مدير وحدة الخدمات غير المالية ..

Dr.Randa
Dr.Radwa