الخميس 16 مايو 2024

ضبط 8 قضايا مخدرات في محافظتين

حملة أمنية

الجريمة23-10-2023 | 12:30

شيماء صلاح

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرتي أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: 

مديرية أمن أسوان 

ضبط (5) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلوجرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 4,500 كيلو جرام – كمية من مخدري "الهيروين ، الشابو" – فرد وطلقتان لذات العيار) بحوزة 7 متهمين لـ4 منهم معلومات جنائية وكذا ضبط (فرد محلى وطلقتان لذات العيار) بحوزة متهم آخر، وتنفيذ 797 حكما قضائيا متنوعا.


كمان نجحت الجهود الأمنية بمديرية أمن دمياط في  ضبط (3) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 11 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو  وزنت 5,500 كيلوجرام – كمية من مخدر الهيروين – 2 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 3 متهمين لهم معلومات جنائية.
 

 يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائ