الأربعاء 15 مايو 2024

بدون مال أو هاتف.. زوج ينسى زوجته في الغابة ويسافر 100 ميل

بدون مال أو هاتف.. زوج ينسى زوجته في الغابة ويسافر 100 ميل

الهلال لايت 23-10-2023 | 12:47

إيمان علي

في واقعة غريبة، كشف رجل أنه قاد سيارته لمسافة مائة ميل أثناء سفره عبر تايلاند، قبل أن ينتبه إلى أنه نسى إحضار زوجته معه في الرحلة.

وأوضح الزوج بونتوم شايمون، 55 عامًا، أنه اعتقد بأن زوجته لا تزال نائمة في المقعد الخلفي، بينما توقف بالسيارة للذهاب إلى المرحاض وواصل الرحلة، إلا أن لم يكن يعرف أن زوجته أمنواي، 49 عامًا، قد تسللت أيضًا للحصول على استراحة ولم تعد في الوقت المناسب.

وذكرت صحيفة"ديلي اكسبريس" البريطانية أن الزوجان كانا يقودان سيارتهما إلى مسقط رأسهما في مقاطعة مها ساراخام، وبعد عودة أمنواي من الاستراحة إلى الطريق، لم تجد زوجها الذي كان سار بسيارته بعيدًا.

وبدون المال أو هاتفها المحمول الذي تركته في السيارة، اضطرت أمنواي إلى السير لمسافة ثلاثة عشر ميلًا في الشارع حتى الوصول إلى مركز الشرطة في كابين بوري في الساعة الخامسة صباحًا.

لم تتمكن أمنواي من تذكر رقم هاتف زوجها، لذا اتصلت بهاتفها المحمول في السيارة مع بونتوم، حوالي عشرين مرة بمساعدة الشرطة. وللأسف، لم يلاحظ بونتوم ذلك واستمر في القيادة.

بمجرد أن أدرك بونتوم أن زوجته غير موجودة بالسيارة، كان على بعد 100 ميل من المكان الذي تركها فيه، فكان عليه أن يستدير ويعود بسرعة لاصطحابها.

يذكر أن الزوجين متزوجان منذ سبعة وعشرين عامًا ولديهما ابن يبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا.

Dr.Radwa
Egypt Air