الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور .. أبرز كواليس تصوير مرحلة المواجهة من برنامج The Voice

16-10-2017 | 13:29

دخلت المنافسة فى برنامج " ذا فويس " إلى زروتها ، حيث بدأ النجوم الأربعة محمد حماقي، أليسا، أحلام وعاصي الحلانى تصوير مرحلة المواجهة ، وهي المرحلة الثانية بعد مرحلة الإختيار و أكتمال فريق كل نجم .. التصوير شهد كواليس عديدة كان لابد أن نرصدها ،وكان أبرزها

تعرض محمد حماقي لوعكه صحية ، حيث أصيب بنزلة برد شديدة أثناء التصوير ،ولكن هذا لم يمنعه من إستكمال التصوير وإستكمال المنافسة ، وقد أعلن حماقي إعتماده على أفضل مدربة أصوات من خلال صورة تجمعه بالدكتورة جيهان الناصر فى أول أيام تصوير مرحلة المواجهة ، علق عليها قائلاً " أول يوم تصوير مرحلة المواجهات مع أحسن مدربة صوت في الدنيا دز جيهان الناصر " ،مؤكداً أن أحلي صوت موجود في فريقه .

دخل كلا من أحلام و عاصي الحلانى في صراع مع بدء تصوير مرحلة المواجهة بسبب تغريدة قامت بكتابتها إليا ، و التى قالت بالإنجليزية ما معناه " متحمسة جداً لبداية مرحلة المواجهة ، الإختيار صعب و لكن المنافسة ممتعه " .. وهو مادفع أحلام إلى التعليق مداعبه عاصي الحلانى ، حيث قالت لأليسا " بونجور جاهزة للمنافسة ، ياويلهم منا بعض الناس " في إسقاط منها على العنصر الرذكوري في المنافسة معلنه إنحيازها لإليسا .. لم يترك عاصي الحلانى الموقف يمر مرور الكرام و قرر التعليق مخاطباً الثلاث مدربين المنافسين له ، قائلاً " حلو الأنسان يحلم بس مش ضروري يتحول الحلم لحقيقة يا احلام واليسا وحماقي " .