الأربعاء 25 سبتمبر 2024

«مستقبل وطن» يستعرض تجارب الحزب في الشارع المصري بروسيا

16-10-2017 | 19:07

التقى إسلام الطحان، مبعوث حزب مستقبل وطن في المؤتمر العالمي الـ19 للشباب والطلاب، المقام بمدينة سوتشى الروسية على شواطئ البحر الأسود، بوفد دولة زيمبابوي في جناحهم الخاص، وناقش العلاقات الأفريقية مع مصر في عدد من المجالات المختلفة، وأيضا مناقشة عدد من الأفكار والمبادرات والروئ المطروحة بين البلدين.

 

وأضاف "الطحان"، إلى إنه تحدث مع الوفد عن "منتدى شباب العالم" في مدينة شرم الشيخ باعتباره تجربة رائدة في أفريقيا والشرق الأوسط لا تقل عن المهرجان العالمي للشباب وكذلك عن تجربة حزب مستقبل وطن.

 

كما عقد لقاء مع عدنان دهار من الحزب الشيوعي اللبناني، المشارك في المؤتمر، وناقش السياسية العربية وتجربة مستقبل وطن بمفهوها الصحيح من خلال العمل في الشارع، بالإضافة إلى العمل المتخصص، وخدمات أمانة اللجان المتخصصة، ورسالتنا للحكومة أن تبدأ في التكامل والتنسيق في إصدار أي قرار أو قانون وربط المنظومة داخليا وخارجيا.

 

وأشار مبعوث حزب مستقبل وطن في المؤتمر العالمي الـ19 للشباب والطلاب، إن المؤتمر العالمي انطلقت فعالياته الرسمية أمس، والذى يستمر حتى 22 أكتوبر 2017، بمشاركة 20 ألف شاب وفتاة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35 عاماً، من 150 دولة.