الجمعة 10 مايو 2024

حاتم جمال: سعاد زكي أكبر خائنة للوطن.. وأحفادها يقتلون الفلسطينيون الآن (فيديو)

الناقد الفني حاتم جمال

فن28-10-2023 | 22:44

حسن أحمد

فنانة خائنة لوطنها بعد أن أعطاها الشهرة والمال وأوت أسرته عقود هربت للكيان المحتل فضلت الامتهان عاملة نظافة هناك وغيرت ديانة ابنها وخرج من نسبها أحفاد يقتلون الأخوة الفلسطينيين الآن.. تفاصيل هذه الخائنة رصدها برنامج ورا الشبابيك.

                               

الناقد الفني حاتم جمال

الفنانة والمطربة سعاد زكي، هي حديث حلقة الناقد الفني حاتم جمال، من برنامج "وراء الشبابيك" المذاع على القناة الخاصة لبوابة دار الهلال، تناول من خلال الحلقة الكثير من التفاصيل عن تلك الفنانة منذ ولادتها وكيف تربت وسط أشقائها السبعة والتي كانت أكبرهم، وكان ذلك في مدينة السنبلاوين بالمنصورة محافظة الدقهلية، وعلى الرغم من ذلك إلتحقت بمدرسة الفرير الفرنسية، وكان الجميع يحبون الاستماع إليها لحلاوة صوتها.

سعاد زكي

ورغم رفض والدها الشديد من استمرارها في الغناء ولكن شقيق والدتها "خالها"، الذي كان يؤمن بموهبتها أصر على ذلك واصطحبها وحضر بها إلي القاهرة، وتتلمذت على يد عملاقة الموسيقي في مصر في ذلك الوقت، منهم الشيخ زكريا أحمد، رياض السنباطي و داوود حسني، حتي وصلت للوقوف أمام أم كلثوم.

لقبت هذه الفنانة باسم سعاد زكي، فعن زواجها وخيانتها، وتدهور الحال بها، تحدث الناقد الفني حاتم جمال، عن كل هذا في هذه الحلقة من "وراء الشبابيك" من خلال هذا الفيديو.

Dr.Radwa
Egypt Air