الخميس 2 مايو 2024

مؤلف تتر مسلسل صوت وصورة: كلمات الأغنية تتشابه وتعبر عن الأحداث الجارية

صوت وصوره

فن29-10-2023 | 19:51

مها الشيخ

 

عبر الشاعر الغنائي تامر حسين مؤلف تتر مسلسل "صوت وصورة" للنجمة حنان مطاوع والمعروض حاليا عبر قناة DMC الفضائية، عن آراءه بالتتر ومدي ترابطه بالمسلسل موضحاً: "كلمات الأغنية تتشابه وتعبر عن الأحداث الجارية.

 

ونشر تامر حسين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع من التتر وعلق عليه "لِسه نفسنا طويل كنت عاملها تتر مسلسل صوت وصورة والصدفة الباحتة إن كُل كلامها لايق ع اللى بيحصل اليومين دول".

 

وأضاف بعض من كلمات الأغنية: الحق عُمره ما راح هَدّر والكدب لعنه.. والخير على الشر انتصر شُفنا وسِمعنا.. بكره اللى رايده ربنا حايبان قصادنا.. وإحنا استفادنا من دروس كل اللى باعنا".

 

أغنية التتر بعنوان "لسه نفسنا طويل" وهي من غناء المطربة هناء يسري، وكلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع موسيقي نادر حمدي.

 

 

وتدور أحداث المسلسل عن أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها، وكيفية تأثيرها على المجتمع والمدى لتضليل الواقع وتكون من خلال عرض قصة إنسانية، وتجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذي يترك لها مصروفات المنزل، وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في اشتعال الخلافات بينهما، خاصة بعد تعرضها للتحرش.

 

 

وشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة عدد من نجوم الفن وهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، وإيمان الشريف، وهو من إخراج محمود عبدالتواب، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa