الخميس 16 مايو 2024

للفتيات.. خطوط جبهتك تكشف عن سماتك الشخصية

خطوط الجبهة

سيدتي31-10-2023 | 09:17

منة الله القاضي

تهتم كل فتاة بالخطوط المحفورة على جبهتها، دون أن تدرك معناها.. فقد كشفت العديد من الدراسات المرتبطة بلغة الجسد عن وجود علاقة وطيدة بين خطوط الجبهة والسمات الشخصية لصاحبها..

وفي السطور التالية نقدم أبرز السمات الشخصية لكل فتاة من خلال خطوط جبهتها ، وفقاً لما أشار له خبراء لغة الجسد عبر موقع "jagranjosh"....

-  الجبهة ذات الخط  العمودي الواحد:

إذا كان لديكِ خط جبين عمودي، فإن سمات شخصيتك تكشف أنه قد يُنظر إليك غالبًا على أنك حازمة، ومثابر. أنتِ معروفة بأخلاقيات العمل القوية وقدرتك في التركيز على أهدافك. يُنظر إليك أيضًا أنكِ ذكية ،وربما أنانية وغير رومانسية . وقد يراكِ البعض مغرورة للغاية ومفرطة في الطموح.

قد تصنعين أعداء أكثر من الأصدقاء. من المحتمل أن يكون هذا بسبب تركيزك القوي على أهدافك وميلك إلى وضع احتياجاتك الخاصة قبل احتياجات الآخرين. يمكنك أيضًا أن تكون صريحة تمامًا.

الأشخاص الذين لديهم خط  جبهة عمودي واحد مناسبون تمامًا للمهن في مجالات الأعمال والقانون والسياسة والطب والتعليم والهندسة والعلوم والتكنولوجيا وما إلى ذلك.

- الجبهة ذات الخطان العموديان:

إذا كان لديكِ خطان عموديان بالجبهة، فإن سمات شخصيتك تخبرنا أنكِ ذكية . يُنظر إليك أيضًا على أنكِ مجتهدة وطموحة وناجحة . فأنتِ تميلين إلى التفكير العميق وتستمتعين باستكشاف الأفكار والمشكلات المعقدة.

بالإضافة إلى أنكِ مبدعة ولديكِ موهبة في الخروج بأفكار جديدة. أنت متحفزة للغاية وتسعين دائمًا لتحسين نفسك و مخلصة جدًا وداعمة لأصدقائك وعائلتك. قد تتمكنين غالبًا من رؤية وجهات نظر الآخرين والتعاطف معهم. ومع ذلك، في العلاقات، قد تكون متمركزة حول نفسك تمامًا أو ترغبين في الاعتناء بك.

- الجبهة ذات الخطوط الثلاثية العمودية :

إذا كان لديكِ ثلاثة خطوط جبين عمودية ، فإن شخصيتك تخبرنا  بأنكِ حكيمة وذو خبرة وبصيرة. لديكِ فهم عميق للحياة وقادرة على رؤية الأشياء من وجهات نظر متعددة. قد تكوني ذكية للغاية وحكيمة ومتأملة.

بالإضافة إلى ذلك، قد تواجهين صعوبة في اتخاذ قراراتك ، لأنكِ تميلين إلى المبالغة في تحليل جميع خياراتك. غالبًا ما تكوني قادة بالفطرة على تحفيز الآخرين وإلهامهم. غالبًا ما تنجذبين إلى وظائف التي تتيح لكِ مساعدة الآخرين أو إحداث تأثير إيجابي على العالم. ولديكِ القدرة على تحقيق أشياء عظيمة في الحياة أو أن تصبحين من المشاهير أيضًا.