الخميس 9 مايو 2024

«انتوا مش قد الغضب العربي».. محمد رمضان يهدد إسرائيل

محمد رمضان

فن31-10-2023 | 18:24

مها الشيخ

تحدث الفنان محمد رمضان، عن عدد الضحايا والمجازر التي تتعرض لها دولة فلسطين وشعبها خلال القاذفات المستمرة بغزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلي أن الدين الاسلامي يحترم جميع الأديان لكن لا يقبل باغتصاب إسرائيل لحق ليس من حقوقها.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: مسئول وزارة الصحة في  فلسطين بيقول ان عدد الضحايا اليوم  31 اكتوبر أضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني، ومسبحة هيشهد عليها التاريخ، صوتنا وصل لحكوماتنا وعندنا ثقة في الله ثم في حكوماتنا إن هي صابرة، وأكيد للصبر حدود، أنا واثق من كدة، صوتنا وصل للمنظمات الدولية وديننا وصانا إننا نحترم كافة الأدايان.

وأضاف رمضان: ديننا بيحترم المسيحية واليهودية، إحنا ضد حكوماتكوا وضد اغتصابكوا لحق مش من حقوقكم وكل إنسان أدرى بناسه وأنا بقولكم غضب حكوماتنا وصبرهم وصبر شعوبنا.


وهدد محمد رمضان الاحتلال الإسرائيلي موضحاً: عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، فـ انتو مش حمل الغضب العربي القادم، دوركم في أسرع لحظة للشعب الاسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل ومتسمحوش بقتل أي طفل عربي تاني ولا أي إنسان وقد أعذر من أنذر.

 

Dr.Radwa
Egypt Air