الجمعة 10 مايو 2024

بأقل التكاليف.. 6 أفكار مبتكرة لتبدو غرفة نومك أكثر فخامة

لمسات جمالية لغرف النوم

سيدتي1-11-2023 | 01:22

منة الله القاضي

تعتبر غرفة النوم واحة للاسترخاء، والتمتع بنوم هادئ وصحي،.. لذا تحرص كل ربة بيت على إضافة بعض اللمسات الجمالية لديكور غرفة نومها من وقت لآخر.

وفي السطور التالية نستعرض بعض الأفكار المبتكرة لجعل غرفة نومك أنيقة وجذابة، وفقاً لما نشره خبراء الديكور عبر موقع "homesandgardens"..

- فكري في نظام ألوان خاص بكِ:

إن اختيار أفكار ألوان غرفة النوم التي تميل إلى البهجة والراحة تجعل غرفة نومك تبدو أكثر جاذبية وشخصية وفخامة.

- أضفي لمسه فريدة من نوعها مع ورق حائط:

إن أفكار ورق جدران غرفة النوم تعطي دائماً اهتمام بصري ملفت للنظر وشخصية فريدة للمساحة، ويمكن أن تكون طريقة رائعة لإضفاء لمسة جديدة من الحياة والأناقة على الغرفة.

- الإضاءة ذات الطبقات:

تعتبر الإضاءة من أهم مستلزمات الديكور في المنزل،  ويمكن التحكم في المساحة من خلال وحدة الإضاءة التي تختاريها، لتصبح القطعة المميزة بالغرفة، ويمكن أن تعطي مساحة ، تضيف لمسة رائعة  وأنيقة.

- اختاري الفراش الجميل:

يمثل السرير النقطة المحورية الرئيسية في غرفة النوم، لذا عليكِ اختيارفراش فاخرًا  مع وسائد فخمة، ولوح رأسي جميل، وواحدة أو اثنتين من الوسائد المزخرفة الرائعة التي تربط الغرفة معًا ، وهذا سيشعرك بالهدوء والأناقة.

- قومي بإنشاء منضدة أنيقة وخالية من الفوضى:

يمكن أن تؤثر غرفة النوم الغير منظمة والفوضوية على شكل ومظهر ومساحة غرفتك، وللحصول على مظهر أكثر فخامة يعزز النوم والاسترخاء، ابحثي على إنشاء طاولة جانبية مبسطة وخالية من الفوضى.

- أضفي لهجات زخرفية جذابة:

من الديكور بالفن إلى جلب أفضل النباتات الداخلية والزخارف وسجاد غرفة النوم ، يمكن لهذه اللمسات الزخرفية أن تحدث فرقًا كبيرًا في جعل غرفة نومك تبدو أكثر فخامة ومتصلة بأسلوبك الشخصي.

Dr.Radwa
Egypt Air