الخميس 30 مايو 2024

نافورة دبى تتراقص على أنغام"تولهت أنا لصوتك"

20-2-2017 | 20:07

فوجئ زائرى نافورة دبى الشهيرة، بإذاعة اغنية التى "تولهت أنا لصوتك" لـ صوت الإمارات عيضة المنهالى، تزامنًا مع تراقص النافورة على إيقاع الأغنية التى ألفها سعيد بن مصلح ولحنها سفير الألحان فايز السعيد.

ورحب جمهور النافورة التى تقع ما بين برج خليفة ودبى مول بأغنية المنهالى، حيث قاموا بالتقاط الصور التذكارية والتراقص مع كلمات الأغنية وقاموا بنشر مقاطع من الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعى، معبرين عن إعجابهم الشديد بهذا العمل.

 

على جانب آخر اعتاد جمهور صوت الإمارات عيضة المنهالى على مفاجآته، التى توالت مع بداية العالم الحالى.

 فبعد أن أطلق مجموعة من الأغنيات الخاصة عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، بدأ المنهالى بتجميع هذه الأغنيات فى ألبومات غنائية خاصة، حيث قدم ألبومين خلال شهر يناير ليقدم مؤخراً ألبومه الخاص الثالث والذى يضم 12 أغنية لمجموعة من الشعراء والملحنين الإماراتيين، وقد حاز الألبوم على إعجاب شريحة واسعة من جمهور المنهالى فى الإمارات ومنطقة الخليج، لما تتميز به أغانى هذا الألبوم من تغير ملحوظ فى الألحان وأسلوب الأداء.

 ويضم الألبوم الأغنيات التالية: "اهتمامى"  وهى كلمات على بن مطر المزروعى وألحان طارق المقبل ،أغنية "بو محمد"  كلمات محمد بن سعيد بن يافور الغفلى وألحان فايز السعيد ،أغنية  "حى ذعذاع " كلمات على بن محمد بن مطر الكيبالى وألحان خيّالة ، أغنية" ساعة غيابك"  كلمات عايش سالم بن عايش وألحان خيّالة ،أغنية "ظمانا الشوق" كلمات على بن مطر المزروعى وألحان عبدالله المعمرى ،أغنية "غزال" كلمات على بن محمد بن مطر الكيبالى وألحان عبد الله المعمرى ،أغنية" قلبى زادت شجونه" كلمات سعيد محمد المسافرى وألحان عيضة المنهالى.

إلى جانب أغنية "قلبى هوا مظنونه" كلمات حمد بن هاشل بن مجرن الزعابى وألحان فايز السعيد  أغنية "من زود" كلمات سالم سعيد بن عايش وألحان خيّالة أغنية "وين القمر"  كلمات حمدان خميس السماحى وألحان فايز السعيد ،أغنية "وين انت"  كلمات على بن محمد بن مطر الكيبالى وألحان ابراهيم السويدى ،أغنية "يا قمر" كلمات حمد بن هاشل بن مجرن الزعابى وألحان عبدالله المعمرى".

كما صور صوت الإمارات أكثر من عمل كان آخرهم أغنية "أرضف الونة" مع المخرج هانى الشيبانى والتى حققت ملايين المشاهدات خلال وقت قصير.

 فيما يستعد خلال الأيام القادمة لتصوير أغنية جديدة ستكون مفاجأة بحد ذاتها لما تتضمنه من مجاميع بشرية وإمكانيات ضخمة.

قال المنهالى فى هذا الإطار: "إن تكون الأغنيات خاصة هذا لا يعنى ألا تأخذ حقها من الجهد والعمل والتصوير والتسويق والإعلام، إن هذه الأعمال التى وفقنى الله بها هى بالنهاية أعمال فنية تصب فى مسيرة الأغنية الإماراتية التى نعمل جميعاً على تطويرها والنهوض بها وايصالها إلى مكانة متقدمة، ولهذا فأنا لا أكتفى فقط بتسجيلها ونشرها، بل أجمعها فى ألبومات لتكون فى متناول الجميع، واختار بعض الأعمال منها لتصويرها لتبقى أيضاً فى الذاكرة البصرية إلى جانب الذاكرة السمعية".

 وعن كثرة الأغانى قال المنهالى : "البعض قد يرى أن عدد الأغانى كثير، فقد طرحت ما يزيد عن 70 عملاً منذ بداية العام، وأنا سأكمل هذه الأعمال لتتخطى حاجز المائة أغنية، وأنا لا أرى أن هذا العدد كبير لسببين الأول خلو الساحة من الأغانى الإماراتية الجديدة والثانى هو غيابى لفترة عن تقديم أعمال بهذه الغزارة، أما السبب الرئيس فهو ما لمسته من قبول لدى جمهورى تجاه هذه الألبومات، وكل ما يهمنى هو إرضاء جمهورى ومحبى صوتى بأعمال ترقى إلى ذوقهم وذائقتهم".

إلى هذا فقد فاجأت "إعمار" زائرى نافورة دبى الشهيرة التى تتراقص حبالها المائية على نغمات أهم الأغانى العالمية بأغنية "تولهت أنا لصوتك" التى شدا بها صوت الإمارات عيضة المنهالى مؤخراً من كلمات سعيد بن مصلح وألحان سفير الألحان فايز السعيد، وقد استقبل جمهور النافورة التى تقع ما بين برج خليفة ودبى مول أغنية المنهالى بالترحاب والتصوير والتراقص، حيث تناقل الجمهور مقاطعاً من الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعى معبرين عن إعجابهم الشديد بهذا العمل.