الجمعة 21 يونيو 2024

للفتيات...تعرفي على خبايا شخصيتك من أصابع يديكِ

أصابعك تكشف عن شخصيتك

سيدتي3-11-2023 | 09:47

منة الله القاضي

تهتم كل فتاة بتزين أصابع يديها بالخواتم،.. لكن هل تعلمين أن شكل أصابعك يكشف كثير من أسرارك وسماتك الشخصية؟ هذا ما أكدته نتائج دراسات عديدة مرتبطة بلغة الجسد...

وفي السطور التالية نقدم لكِ أبرز السمات الشخصية لكل فتاة من خلال شكل أصابع يديها، وفقاً لما أشار له خبراء لغة الجسد عبر موقع "jagranjosh"..

A-- الأصبع المستقيم:

إذا كان شكل أصابعك مستقيمة، فذلك يدل أنكِ شخصية صادقة و تكرهين الكذب، تستطيعين إخفاء مشاعرك، على الرغم من أنكِ عاطفية جدًا من الداخل.

تبدين قوية ومستقلة وهادئة من الخارج، لكنكِ لا تظهرين مشاعرك إلا للأشخاص المقربين منكِ، وواحدة من أفضل صفاتك هي أنكِ لا تتركين أي شيء غير مكتمل. فأنتِ شخصية لطيفة وطيبة القلب تحبين أن تكونين متواجدة  من أجل الأشخاص الذين تهتمي بهم.

B-- الأصبع المدبب :

إذا كان شكل أصابعك مدببا ، فذلك يدل أنكِ حالمة جدًا ، وتحبين الخيال وقصص الحب، وتؤمنين أن هناك من سيحبك ويفهمك ويقبلك كما أنتِ، فضلاً لأنكِ صديقة وشريكة مخلصة للغاية، وتتميزين بشغفك وإيمانك العميق بأهدافك والإصرار على تحقيقها.

 كما لديكِ مهارة اللباقة للقيام بالعمل المطلوب ، فأنتِ تعملين بجد. وتصلين إلى مناصب قيادية أو أدوار قوية في المجتمع. ومع ذلك، فإن لطفك وإخلاصك يمكن أن يوقعك في بعض الأحيان في مشكلة مع البعض.

C-- الأصبع المفصل:

إذا كانت أصابعك  مفصلة، فذلك يعني أنكِ شخصية هادئة ، ونادرًا ما تفقدين أعصابك ، وتتجاهلين الأمور بالضحك. كما تتجنبين المواقف التي يمكن أن تهدد سلامتك ، وتتقدمي بالاعتذار إذا كنتِ مخطئه..

 تتخلي عن الأشياء والمشاجرات التافهة بسهولة، لكنكِ لا تتنازلين في المواقف التي تؤذي احترامك لذاتك.. لديكِ عدد قليل من الأصدقاء المقربين. تكرهين الروتين والأشياء التي تخل بتوازن حياتك.