الخميس 16 مايو 2024

عضو في التحالف الوطني للعمل الأهلي يكشف تفاصيل الجسر البري لغزة

التحالف الوطني

توك شو4-11-2023 | 12:20

 كشف عصام عبدالرحمن عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، اليوم، تفاصيل أهم ما تشمله قوافل المساعدات الجديدة المتجهة إلى غـزة.

وأوضح "عبد الرحمن" في مداخلة هاتفية مع قناة أكسترا نيوز، أن ما تحتويه المساعدات المصرية الأخيرة، هي عبارة عن مواد طبية خاصة بالجروح والكسور ومستلزمات غرف العمليات وأدوات الحروق ، بالإضافة إلى مواد غذائية معلبة سهلة الاستخدام من جانب الشعب الفلسطيني وتلمس احتياجات الأهالي في قطاع غزة.

وأضاف عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، أن المساعدات عبارة عن جسر بري يبدأ من اليوم ويستمر خلال الأيام القادمة، لافتًا إلى وجود حالة امتنان وشكر من الجانب الفلسطيني تجاه المساعدات المصرية، كما أكد أن اصطفاف الشاحنات يعبر عن حب كبير ورغبة شديدة في دعم الشعب الفلسطيني من الشعب المصري.

ولفت إلى أن جهود شباشب منظمة التحالف واعتصامهم عند معبر رفح البري  أبرز للعالم كله أهمية إيصال المساعدات إلى غزة تحت القصف  الجاري حاليًا، مشيدًا بجهود الشباب في التحالف وحرصهم على إيصال المساعدات.

ويستمر اليوم ال29 العدوان الإسرائيلي على غزة الذي انطلق عقب  عملية طوفان الأقصى مما أدى إلى سقوط نحو 9200 شهيدًا ومقتل ما يقرب من 1400 قتيلا إسرائيليًا بينهم 330 جنديًا وضابطًا، وسط تفاقم للحالة الانسانية في القطاع جراء القصف الإسرائيلي العنيف.