الأحد 28 ابريل 2024

مرقس عادل مخرج مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2024

مرقس عادل

فن4-11-2023 | 14:14

أحمد نيازى الشريف

تعاقد المخرج مرقس عادل على إخراج مسلسله الجديد الذى يحمل إسم "المعلم"، والذي سيقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، ويعد العمل من تأليف محمد الشواف وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر يخوض به داخل السباق الرمضاني المقبل 2024م. حيث بدأ المخرج مرقس عادل في أولى جلسات العمل، واختيار الفنانين الذين سيشاركون في البطولة، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

مسلسل " المعلم" مأخوذ عن فيلم «شادر السمك» الذى عرض لأول مرة عام 1986 بطولة أحمد زكى ونبيلة عبيد ومحمد رضا، ويعد العمل من تأليف نبيل نصار سيناريو وحوار عبد الجواد يوسف وإخراج على عبد الخالق. وبالعلم أن مسلسل "المعلم" يعتبر العودة للمخرج مرقس عادل إلى دراما السباق الرمضاني بعد تغيبه في العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "شغل في العالى" في السباق الرمضانى 2022م.

مسلسل شغل في العالي" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صديقتين "فيفي عبده وشيرين رضا" حيث قاموا بتأسيس شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة، ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الفن منهم فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

Dr.Randa
Dr.Radwa