الأربعاء 25 سبتمبر 2024

الهنوف الحربي.. فتاة تعلم متابعيها طرقا خاصة لفقدان الوزن

الهنوف الحربى

الهلال لايت 6-11-2023 | 12:30

قبيل بداية أي عام جديد، دائما ما يتهافت البعض حول الحصول على جسد ممشوق القوام وخسارة الكثير من الدهون لديهم، وهو الأمر الذي عملت عليه الشابه الهنوف الحربي، والتي نجحت في الوصول لمبتغاها، لكنها أثرت على نفسها تعليم ما تعلمته في مسيرتها لكسب جسد مثالي عبر مواقع التواصل.

تقول الهنوف الحربي إنها بعد فترة من المحاولات المضنية للوصول إلى جسد مثالي، وجدت أن السر الأهم لتحقيق ذلك هو شراء وتناول الأطعمة الصحية، وكذا ضرورة الاشتراك بعضوية الصالات الرياضية من أجل مساعدتهم على حرق الدهون وبالتالي الوصول للوزن المثالي في فترة ليست بالطويلة.

وأوضحت الشابه في عقدها الثاني أنها دائما ما تقدم لمتابعيها عبر مواقع التواصل طرق فعالة ومجدية لخسارة الوزن بشكل سريع، وقد وجدت بين الأسئلة التي تصلها عديد من المتابعين يتسائلون حول أفضل الطرق وأسهلها من أجل فقدان الوزن.

وأشارت إلى أن أخذ قسط كافٍ من النوم أمر ضروري وهام، نظرا لأن النوم لفترات طويلة خلال الليل أمر دائما ما يساهم في حرق مزيدا من السعرات الحرارية دون الحاجة لتمارين رياضية، موضحه أن تناول البروتين المفيد خلال وجبة الفطور يساعد الشخص في الشعور بالشبع لفترة طويلة، ما يسهل المقاومة أو الرغبة في تناول الأطعمة عالية السعرات الحرارية أو الدهون لحين موعد الوجبه التالية.

وأكدت أنه يمكن تناول النظام الغذائي كثيف المغذيات عبر الاعتماد على ملء ما لا يقل عن نصف طبق بالخضروات على الأكثر في الوجبات الرئيسية، وكذا انتقاء الأطعمة أو المكملات الغذائية التي تحتوي على «البروبيوتيك»، أو تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف لإطعام ميكروبات الأمعاء الصحية.