الخميس 16 مايو 2024

محافظ أسيوط: مستعدون لتنظيم الملتقى التوظيفي الأحد المقبل

محافظ أسيوط

محافظات9-11-2023 | 12:30

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط عصام سعد، على الاستعداد لتنظيم الملتقى التوظيفي المقرر يوم الأحد المقبل بمرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة مساء تحت عاية وحضور الوزير حسن شحاتة وزير العمل .

وأشار سعد - خلال لقائه بوكيل وزارة العمل بأسيوط علي سيد بمكتبه بديوان عام المحافظة اليوم /الخميس/ - إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ مثل هذه الفعاليات والملتقيات التوظيفية والتي تقدم خدمات مختلفة للمواطنين، خاصة مع الاهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنمية المجتمعات المحلية وتوفير فرص عمل في مختلف القطاعات والشركات الخاص ، تنفيذاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 بكافة الطرق الممكنة . 

واستعرض المحافظ، ما تم انجازه وتنفيذه خلال الفترة الماضية بقطاعات مديرية العمل وآليات تقديم الخدمات للمواطنين، فضلا عن مناقشة معوقات العمل لتلافيها ووضع حلول لبعض المشكلات والعمل على تفعيل المزيد من الخدمات وتطويرها، بالإضافة إلى ما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة خاصة الإعداد والتجهيز الخاصة بالملتقى التوظيفي الجاري.

ووجه سعد، بضرورة النشر والإعلان عن الملتقى وموعده ومكانه في مناطق وأماكن مختلفة على مستوى المحافظة لتعريف ودعوة الشباب للمشاركة والتقديم في الملتقى التوظيفي، لافتا إلى العمل على تنظيم المزيد من الملتقيات التوظيفية والفعاليات التي تقدم الخدمات المختلفة لمختلف فئات المجتمع الأسيوطي .

وأشار المحافظ إلى ضرورة توحيد الجهود بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن سواء الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية وشركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب والفتيات والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وفقاً لإحتياجاتها.