الجمعة 10 مايو 2024

7 طرق بسيطة تظهر لصديقتك أنكِ تقدرينها

الصداقة

سيدتي13-11-2023 | 09:30

منة الله القاضي

تعد الصداقة من أهم العلاقات في حياتنا، فهي مصدر للحب والدعم والمشاركة، ولذلك من المهم أن نُظهر تقديرنا لأصدقائنا خاصةً الصديقة المقربة.

وفي السطور التالية نستعرض لكِ بعض الطرق البسيطة لتُظهرين مقدار اهتمامك بصديقتك، وفقاً لما نشره خبراء التنمية البشرية عبر موقع "hackspirit"

- كتابة ملاحظة لها :

تعد كتابة الملاحظة هي شيء صغير وبسيط لن يستغرق منكِ أكثر من 5 دقائق للقيام به، ولكنها ستذكر صديقتك بمدى تقديرك واهتمامك بها.

- ساعديها في التسوق:

يمكنك مساعدتها في الذهاب للتسوق، ومشاركتها في اختيار ما يناسبها، وهذا سيظهر لها مدى شعورك بالتقدير والاهتمام لها.

- حضورك وقت الحاجة:

هناك طريقة أخرى بسيطة لإظهار تقديرك الحقيقي لصديقتك، وهي التواجد بجانبها في أوقات حاجتها ، كوني الصديقة التي  ترسل رسائل نصية بشكل عشوائي للاطمئنان عن أحوالها، واحرصي على التواجد عندما تشعرين أنها تمر بيوم عصيب.

- اصنعي لها وجبتها المفضلة:

إذا كنتِ تحبين الطبخ ، فيمكنك أن تفاجئي صديقتك بشيء لطيف، على سبيل المثال أن تدعيها لتناول العشاء من يديك، وهذا يجعلها تشعر بالسعادة والتقدير.

- إنشاء ألبوم الصور:

إذا كان لديكِ وقت فراغ ، فهناك فكرة بسيطة أخرى لإظهار تقديرك الحقيقي لصديقتك وهي إنشاء ألبوم مليء بالذكريات، يمكنك رصد جدول زمني لصداقتك من خلال الصور، وتضمين أي تذكارات لديك من الأحداث التي بينك وبين صديقتك.

- الحرص على تنظيم موعد ثابت للقائها:

عليكِ بتخصيص موعد ثابت للقاء صديقتك، خذي معك شكولاته وزهور كتعبير عن تقديرك لها.

- الاحتفال بنجاحاتها:

طريقة أخرى بسيطة لإظهار التقدير لصديقتك هي أن تكون مشجعة لها، على سبيل المثال عندما تحصل على ترقية كبيرة في عملها ، فعليكِ أن تنظمي حفلة للاحتفال بها.

 

Dr.Radwa
Egypt Air