الإثنين 20 مايو 2024

لن تخرجنا من أرض دفنت فيها أمّي.. رسالة مؤلمة من مذيع فلسطيني للاحتلال على الهواء (فيديو)

لن تخرجنا من أرض دفنت فيها أمّي.. رسالة مؤلمة من مذيع فلسطيني للاحتلال على الهواء (فيديو)

الهلال لايت 13-11-2023 | 16:37

إيمان علي

تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رسالة مؤلمة لمذيع فلسطيني خرج على الهواء لينعى والدته التي استشهدت في القصف الإسرائيلي على قطاع غزّة.

وفي الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، ظهر المذيع الشاب وهو يقول :"السلام عليكم ورحمة الله، اسمحوا لي أن أبعث بالتحية إلى روح والدتي التي استشهدت في هذا العدوان المستمر على أبناء شعبنا قبل أيام وانتقلت روحها إلى بارئها في هذه الجريمة في غزة”.

وتابع المذيع الفلسطيني حديثه: “نقول للمحتل كيف لك أن تطردنا، وأن تخرجنا من أرض دفنت فيها أمي، هذا هو المحتل، ونحن لن ننسي ولن نغفر، وسنبقي مستمرين في هذه الأرض ندافع عنها  ونستشهد ونقتل في سبيل الله -عز وجل-”.

وفي وقت سابق، أعلنت مصادر طبية في غزة، عن استشهاد 17 مريضا بمجمع الشفاء الطبي، بسبب توقف أجهزة الأكسجين عن العمل، لنفاد الوقود.

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن أحد أطفال الخدج، واثنين من مرضى العناية المركزة، و14 مريضا آخرين من أقسام أخرى، ارتقوا صباح اليوم، ما يرفع الحصيلة إلى 32، خلال 48 ساعة، بينهم ستة من أطفال الخدج، و9 في قسم العناية المركزة.

ولا يزال مجمع الشفاء محاصرا من مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، والطائرات المسيرة التي تستهدف كل من يتحرك في محيطه بالرصاص والصواريخ، وهناك صعوبة في إخلائه، لأن هناك أكثر من 60 مريضا في العناية المركزة، وأكثر من 40 رضيعا في قسم الخدج والحضانة، وأكثر من 500 مريض في أقسام غسيل الكلى.

@best.world85 صحفي فلسطيني يعني والدته الشهيدة مباشرة على الهواء A Palestinian journalist cares for his martyred mother live on air #الأخبار #غزة #فلسطين #طوفان_الأقصى ♬ الصوت الأصلي - حول_ العالم