السبت 11 مايو 2024

محافظ الغربية يوجه بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتكثيف حملات النظافة

محافظ الغربية

محافظات14-11-2023 | 14:19

دار الهلال

وجه محافظ الغربية طارق رحمي، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، لتحقيق رضاهم، والتأكيد على حسن معاملتهم وإنهاء مصالحهم بدقة في أسرع وقت، مشددا على استمرار تكثيف حملات النظافة داخل القرى والمدن ورفع التراكمات أولا بأول، ورفع كافة الإشغالات، خاصة في محيط المدارس والمنشآت الصحية والسياحية والشوارع الرئيسية والميادين.

وناقش المحافظ - خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء؛ لمناقشة العديد من الملفات المهمة - مستجدات صيانة المعدات الهندسية بالمراكز والمدن والأحياء؛ للتأكد من الحالة الفنية لها وقدرتها على مجابهة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها، في إطار الاستعداد لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.

كما شدد على ضرورة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنع أية محاولات للبناء على الأراضي الزراعية في كافة القرى والمراكز التابعة للمحافظة، وذلك بالتعاون مع كل الجهات المعنية، وتكثيف حملات إزالة على المخالفات، موجها بالمتابعة الدورية لكل ما يتعلق بتوافر السلع والمنتجات المختلفة بجميع المدن، ومتابعة ما يتم رصده من شكاوى المواطنين.

كما وجه المحافظ بتكثيف مرور اللجان من التموين، والجهات المعنية، لمنع أية محاولات لإخفاء السلع، أو عدم وضع التسعيرة، والتعامل الفوري مع أية مخالفات.

Dr.Radwa
Egypt Air