الخميس 9 مايو 2024

مصر للطيران توقع اتفاقية مع Safran Nacelles لصيانة عواكس دفع المحركات لطائرات A330ceo

جانب من الفعالية

أخبار16-11-2023 | 15:28

دار الهلال

أكد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران المهندس يحيى زكريا تطلعه لتعزيز التعاون المستمر مع شركة Safran Nacelles؛ لزيادة رفع الكفاءة التشغيلية لأسطول مصر للطيران .

جاء ذلك على هامش توقيع الشركة عقد توسيع اتفاقية الخدمة مع شركة Safran Nacelles؛ لتشمل تقديم خدمات صيانة عواكس دفع المحركات للطائرات من طراز إيرباص A330ceo لـ11 طائرة تابعة لأسطول الناقل الوطني المصري، وذلك في إطار فعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران 2023 في جناح مصر للطيران.

وأعرب رئيس الشركة عن سعادته بتمديد اتفاقية الخدمة مع Safran Nacelles، مؤكدًا رغبته بالحفاظ على هذا التعاون المثمر واعتزازه بالتعاون مع شركاء النجاح.

من جانبه..قال الرئيس التنفيذي لشركة Safran Nacelles فنسنت كارو "يسعدني أن تجدد مصر للطيران ثقتها في شركاتنا لصيانة ودعم عواكس الدفع الخاصة بمحركات الطائرات من طراز A330ceo، ونحن ملتزمون تمامًا بتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات مصر للطيران لطائراتها".

وبدوره..أوضح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران المهندس وليد الخفيف استمرار تعاون الشركة الدائم مع Safran Nacelles والشركات التابعة لها لأكثر من عقدين من الزمن.

وقال إن هذا التمديد للاتفاقيات يعزز علاقة العمل المثمرة ويعكس ثقة مصر للطيران في قدرة Safran Nacelles على تقديم أعلى جودة بالتعاون مع مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية؛ للحفاظ على مستوى تشغيل أمثل لطائرات مصر للطيران والالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة.

ووفقًا للاتفاقية، ستستفيد مصر للطيران من حلول الصيانة والإصلاح المقدمة من Safran Nacelles والمصممة خصيصًا لعواكس الدفع للطائرات من طراز Airbus A330ceo.

Dr.Radwa
Egypt Air