الأحد 28 ابريل 2024

سعد الصغير: أطالب بوسي باسترجاع 200 ألف جنيه

بوسي وسعد الصغير

فن18-11-2023 | 18:30

ياسمين محمد

 طالب المطرب سعد الصغير المطربة بوسى بدفع 200 ألف جنيه، نظير شراءه المستلزمات الخاصة بشقة لوالدها قبل وفاته، مضيفًا: «ليس لها الحق في أخذها من أخواتها والأشياء ليست ملكها ولكن ملكى».

وتابع سعد الصغير في تصريحات له: «بوسى قالت لأخواتها إنها رجعت لى الفلوس ولكن لم يحدث وماختش حاجة منها وأطالبها حالا برجوعها».

واستكمل: «أطالبها  بعودة الفلوس أو التبرع بها لأهالى غزة، ولكن ممكن نبيع المفروشات دي ونتبرع بفلوسها أو نجيب حاجة جديدة وأنا أكمل معنديش مشكلة، وكفاية إن والدها توفى غضبان عليها».

ويذكر، أن سعد الصغير أعلن في وقت سابق تضامنه مع ما يحدث في فلسطين، حيث نشر على صفحة عبر «فيسبوك» فيديو قال خلاله: «أنا واقف من أمام قبر والدتى وأتكلم من كل قلبى، وأناشد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل التبرع من إيرادات المطربين لصالح فلسطين وغزة نتيجة مايحدث هناك وضياع عدد من الضحايا».

وتابع خلال الفيديو: «إحنا كلنا مع فلسطين بس إحنا ليه بنتكلم بس ومش بنعمل فعل، أنا بناشد بنقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، عايزين إيراد يوم واحد من الفنانين كلهم يروح لفلسطين، أنا بدفع فى اليوم للنقابة 1300 جنيه ممكن أدفع أكتر وناخد الباقى لصالح فلسطين».

واستطرد: «مش عايزين هتافات لفلسطين بس، عايزين أفعال إخواننا في فلسطين محتاجين دم، وقاعدين في الشارع من غير لبس، ويجب أن نوفر لهم بعد المستلزمات مثل الفرش».

واختتم سعد الصغير: «بشكر القدوة محمد صلاح وبقوله سيبك من كلام الناس، هو في منطقته يساهم في زواج الفتيات، وعامل معهد ديني ومدرسة، متجيش عليه علشان أنت مش عارف اللي جواه ده».

 

Dr.Randa
Dr.Radwa