Close ad
السبت 2 ديسمبر 2023

بعد تصريحاتها عن السرطان.. تامر حبيب يوجه رسالة لـ نجوي إبراهيم

تامر حبيب

فن20-11-2023 | 13:36

ياسمين محمد

حرص السيناريست تامر حبيب، على دعم ومساندة الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم،في أزمتها الأخيرة، بشأن الانتقادات بسبب سنها وإصابتها بمرض السرطان.

وكتب تامر حبيب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: «السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل، والمشرف والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوي إبراهيم، والتي مازالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات.. لك كل الاحترام والتقدير والثناء يا سيدتي».

وتابع تامر حبيب:«يا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة إنسان، يقتدي بك وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد، أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثا وضراوة وضرر من أي مرض آخر».

واختتم تامر حبيب حديثه: «هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل، لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا، اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية، وحرم هؤلاء المساكين منها.. الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة، وعقبال 180 سنة، مانتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أي حد غير نجوى إبراهيم».