الأربعاء 15 مايو 2024

المشدد 15 سنة لشقيقين لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة

محكمة

الجريمة20-11-2023 | 19:02

عبدالعزيز الدهشان

عاقبت محكمة جنايات جنوب سيناء اليوم، برئاسة المستشار علي طلعت على رئيس محكمة الجنايات الدائرة الثانية، وعضوية المستشارين أحمد سرى الجمل ومصطفى رشاد محمود ومحمد سعد الجندي، وبحضور إسلام حمادي وكيل النيابة، وأمانة سر محمد رشاد ورامي سليم، شقيقين بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بطور سيناء.


تعود أحداث الواقعة إلى يوم 12 مايو الماضي عندما وردت معلومات إلى رئيس مباحث طور سيناء، تفيد بقيام شقيقين بحي مبارك بمزاولة نشاطهم  في الاتجار في المواد المخدرة بكافه مستوياتها ويأخذون من المقاهي والميادين مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
 وبعرض المعلومات على مدير المباحث الجنائية بجنوب سيناء، أمر بسرعة التأكد من المعلومات وإصدار إذن من النيابة العامة بضبط المتهمين وما يحوذوه أو يحرزوه من مواد مخدرة.
وبعد صدور إذن النيابة العامة، تم إعداد كمين لضبط المتهمين، وتمكن ضباط مباحث طور سيناء من ضبطهما، وبحوزتهما 126 لفافة ورقية بداخلها مسحوق يشبه في كونه لمخدر الهيروين، وقطعتين كبيرتين من جوهر الحشيش المخدر، وكمية من حبوب الترامادول المخدرة، ومبلغ مالي، واثنين من الهواتف المحمولة.
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، واستخدام الهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بالعملاء، والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنايات بمعرفة المستشار عمر شاهين المحامي العام الأول لجنوب سيناء، وقيدتها برقم 839 كلي جنوب سيناء لسنة 2023.

Dr.Radwa
Egypt Air