الثلاثاء 25 يونيو 2024

بعد غياب 5 سنوات.. حسن الرداد يقنع إيمي سمير غانم بالعودة للتمثيل

حسن الرداد وايمى سمير غانم

فن21-11-2023 | 14:39

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان المصري حسن الرداد عن مشاركته فى مسرحية "تليفزيون" وهذا العمل الذي يعد أول عمل يجمعه بزوجته الفنانة إيمى سمير غانم بعد 5 سنوات من مشاركتهما فى الأعمال سويا على الشاشة. وتحدث الفنان حسن الرداد فى تصريحات لبرنامج ET بالعربي قائلا: "المسرحية كانت فكرتها حلوة والحيت عليها لحد ما أقنعتها بالفكرة، وأنا بشتغل مع إيمي ببقى مبسوط بغض النظر عن إنها مراتي، هي فنانة موهوبة جدًا وفنانة كوميدية كبيرة ليها جمهورها في الوطن العربي فأنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجمها وحجم نجوميتها أكيد أنا بعلى وفي كيميا بينا في الشغل".

من جانبها، أردفت إيمي خلال اللقاء عن تجربة مسرحية "التلفزيون" قائلة: "التجربة بالنسبالي جديدة، تجربة المسرح كلها جديدة".

مسرحية " التليفزيون" من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ويستمر عرض المسرحية لمدة 5 أيام على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد سيتي. مسرحية "التلفزيون" هي التعاون الفني التاسع بين الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، لذا سبق وأن واجتمعا من قبل سويا في 8 أعمال متنوعة ما بين الدراما والسينما والإذاعة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم بلوموندو والذي يعرض حاليًا والتي تظهر خلاله إيمي ضيف شرف، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي. فيلم بلوموندو يضم عدداً كبيراً من نجوم الفن بجانب الفنان حسن الرداد والفنانة ايمى سمير غانم كلا من الفنانة هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين.