الجمعة 3 مايو 2024

هشام إسماعيل يواصل تصوير مسلسل «حدوته منسية».. والعرض فى الموسم الشتوي

هشام إسماعيل

فن23-11-2023 | 10:53

أحمد نيازى الشريف

يواصل الفنان هشام إسماعيل أجدد أعماله الفنية، من خلال تصوير دوره في مسلسله الجديد الذى يحمل اسم "حدوتة منسية"، والمقرر عرضه يناير المقبل.


مسلسل "حدوته منسية" بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر، وتدور أحداثه في إطار الـ30 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوى فى شهر يناير المقبل 2024م.


مسلسل حدوتة منسية" يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة سوسن بدر كلا من: الفنانة عبير صبرى، وأحمد فهيم، وهشام إسماعيل، ومحمود حجازي، وأيضًا طارق صبري، وريم سامي، ونانسي صلاح، بالإضافة إلى الفنان محمد علي رزق، وأحمد صيام، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، وهلا السعيد، ومحمد لطفي شاهين، ورجوي حامد، وعبير منير، وحسن عبد الله، ومصطفي منصور، وعلاء قوقه، وعدد آخر من الفنانين،  ويعد العمل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيى الدين.


وشارك هشام إسماعيل مؤخرًا في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل الكبير أوي الجزء السابع مع الفنان أحمد مكي، حيث قدم هشام إسماعيل شخصية الصعيدي فزاع التي استطاع أن ينجح من خلالها نجاحًا غير مسبوقًا في مشواره الفني.


ويستعد الفنان هشام إسماعيل خلال الفترة الحالية لتصوير دوره في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، والمقرر منافسته في رمضان 2024م، حيث يستمر الفنان هشام إسماعيل في شخصية "فزاع" التي تألق من خلالها في الأجزاء السابقة من العمل، والتي تعلق بها الجمهور، ويشارك في بطولة المسلسل كل من رحمة أحمد ومحمد سلام وآخرون، ويكون العمل من إخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa