الخميس 16 مايو 2024

بالصور.. أحمد بدير لمروجى الشائعات : "عاوزين تموتونى ليه؟!"

21-2-2017 | 16:14

يبدأ الفنان الكبير أحمد بدير، خلال الأسبوع المقبل، تصوير مسلسله الجديد "الحصان الأسود"، والمقرر مشاركته فى السباق الدرامى الرمضانى 2017 .

 

وقال بدير، في تصريحات لـ"الهلال اليوم" إنه سيجسد شخصية محامى يتمتع بخبرة كبيرة فى مجال القانون ويقوم باستغلال ثغراته لتحقيق أهدافه ولصالح موكله.

 

ويعد المسلسل التعاون الثانى له مع النجم أحمد السقا، بعد مشاركتهما سويا من قبل فى مسلسل "زيزينيا".

 

المسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، محمد فراج، ياسمين صبرى، ميرنا نور الدين، شيرى عادل.

 

وكان أخر مشاركة له فى فيلم "الكيت"، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن حول عدد من القضايا المهمة فى المجتمع، وبصفة خاصة تفشى الفساد بشتى صوره والعديد من المشكلات التى يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء البشرية.

 

وأوضح أن الفيلم يلقى الضوء على الأدوار التى يلعبها رجال الأعمال، ويطرح تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلى رجال أعمال فاسدين بشكل سريع بطرق غير مشروعة.

 

وأضاف بدير: "سعدت للغاية بالتعاون مع شركة الفهد للإنتاج السينمائى نظرا للمجهود الضخم والإمكانيات التى وفرتها جهة الانتاج، الأمر الذى أسهم فى نجاح الفيلم، وخاصة فى ظل روح الألفة والتعاون بين فريق عمل الفيلم بالكامل.

 

وتابع: أجسد خلال أحداث الفيلم دور رجل أعمال فاسد يستخدم سلطته فى الإتجار بالمخدرات والأعضاء البشرية، وأسعى لتحقيق كل أهدافى بطرق غير مشروعة.

 

"الكيت" تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمى، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.

 

من جهة أخرى، أشار أحمد بدير إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل فى أحداث فيلم "الفندق"، من تأليف أحمد فهمى عبد الظاهر، ومن إخراج وإنتاج عاطف شكري، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة علا غانم، ومحمد نجاتي، وأحمد بدير، وحجاج عبد العظيم، ومحمد شرف تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن أحداثه تدور فى إطار اجتماعى حول الحياة الاجتماعية فى الفنادق السياحية.

 

وعن علاقته بالسينما، علق قائلا : أنا أكثر أبناء جيلى عملا بالسينما، رغم ما يتردد من أننى مقل، وقبل "الكيت" قدمت أفلاما مهمة، منها فيلم ''ساعة ونصف'' وهو فيلم 'كسر الدنيا' وقد حصلت على جائزة أفضل ممثل من المركز الكاثوليكى، وقبلها عملت ''كباريه'' مع أحمد السبكي، ومن بعده عرض ''الليلة الكبيرة''، وليس من الضرورى أن أقدم فيلم كل عام، أهم شيء أن أقدم عمل مهم".

 

وحول مشاركته في أكثر من عمل مع السبكى، قال ضاحكًا : "عمل معاهم أحمد زكى ونور الشريف، وقدموا أفلاماً حصدت جوائز مثل "كبارية"، و"الفرح"، و"ساعة ونصف"، و"عايزنى أهاجم معاكوا" و"لأ شكرا"، وأنا مستعد اشتغل فيلم كويس ولو ببلاش".

 

وأضاف بدير : "نعيش ظروف انتاجية مشجعة مع وجود كيانات ضخمة، وأنا متصالح مع كل مرحلة فنية نعيشها، وكثيرا ما أعمل فى عمل فنى دون أن أسأل عن أجرى"، وبخفة ظله المعهودة استطرد : "عارف أنا لو أخدت أجرى المتأخر عن أعمال قدمتها كنت بقيت مليونير، وأعمل معاك المقابلة دى على البيسين وفى إيدى شوب العصير بالألوان!!".

 

وعن شائعة وفاته علق النجم الكبير أحمد بدير قائلا: "إشاعة موتى من شخص مريض، ويارب هو اللى يموت، وأطلقها على النت ولا أعرف هيستفيد إيه، وبعدين همه عايزين يموتونى ليه؟!!".