الخميس 26 سبتمبر 2024

ضبط  شخص ينتحل صفة ضابط شرطة بالمنيا يبتز صاحب محل خمور مرخص

21-2-2017 | 19:58

 تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطار من الللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى بالمديرية يفيد القب على شخص ينتحل صفة ضابط شرطة ويقوم بإبتزاز صاحب محل خمور

ورد بلاغ لمركز شرطة سمالوط من عصام .س . س . ج سن 43 صاحب محل خمور  مرخص كائن بشارع التجارة ومقيم شارع سعد زغلول  بندر سمالوط من أحد الأشخاص غير معلوم لديه مدعياً أنه ضابط شرطة بأمن المنيا لقيامة بالتردد عليه عدة مرات بالمحل خاصته وشراء كميات من الخمور والاتصال به تليفونياً من هاتفه وأبلغه بأنه محرر ضده محضر بالشرطة لغلق المحل ثم توصل معه لتخفيض المبلغ إلى 10 ألاف جنية .

  بإجراء التحريات السرية حول الواقعة أمكن تحديد مرتكب الواقعه 
ويدعى هادى . ش . ر . سن 24 دبلوم مقيم نزلة الفلاحين دائرة مركز المنيا السابق إتهامه فى القضية رقم 19678/2013 جنح مركز المنيا( ضرب ) .

   عقب تقنين الإجراءات وإفهام المبلغ بمجاراة المذكور فى طلباته المالية تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تمكنت إحداها من ضبطه حال تقابله مع المبلغ بدائرة بندر سمالوط وعثر وبحوزته على سيجارة معاد لفها بمخدر الحشيش      وبمواجهته أقر إرتكاب الواقعه بقصد التحصل من المذكور على مبالغ مالية لاعتقاده بأن المحل غير مرخص وأضاف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

تم التحفظ علي المتهم والمضبوطات  والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق