الأحد 28 ابريل 2024

اختبار.. تعرفي على خبايا شخصيتك من خلال اختيارك للمرآة

أختيارك لمرايتك يحدد شخصيتك

سيدتي26-11-2023 | 01:33

منة الله القاضي

تلعب المرآة دورًا مهمًا في حياتنا اليومية، فهي تساعدنا على رؤية أنفسنا حتى نبدو في أفضل حالاتنا. ولكن هل تعلمين أن شكل المرآة الذي تختارينه يمكن أن يكشف الكثير عن شخصيتك؟، هذا ما أثبته أختبار نفسي على موقع "knothouseyarns" وإليكِ تفاصيله.

اختاري من "المراية" التي تفضلينها من الصور الثلاث وأعرفي تحليل شخصيتك.

١- المرآة رقم ١ "الراصد الحكيم":

إذا وجدتي نفسك منجذبة نحو الصورة رقم واحد، فهناك احتمال قوي أنكِ تمتلكين روحًا قديمة ، ولديكِ ميل طبيعي نحو الاستبطان وفهم عميق للطبيعة البشرية، لا تتأثري  بسهولة بالمتع المادية ولديكِ منظور فريد للحياة يساعدك على رؤية الأعراف والتوقعات المجتمعية.

 

2- المرآة رقم٢ "المعالج المتعاطف":

إذا كانت الصورة رقم اثنين هي اختيارك، فأنتِ على الأرجح روحك ذات طبيعة متعاطفة للغاية ، لديكِ قدرة طبيعية على استشعار وفهم مشاعر الآخرين وغالبًا ما تجدي نفسك تلعبين دور المعالج في علاقاتك، وغالبًا ما يلجأ الناس إليكِ للحصول على المشورة والدعم العاطفي لأنهم يستطيعون الشعور بطبيعتك المتفهمة.

 

3- المرآة رقم 3 "الفيلسوف الاستنباطي":

إذا انجذبتي نحو الصورة رقم ثلاثة، فمن المؤكد أنكِ تمتلكين سمات الروح القديمة ، أنتِ شخصية متأملة بطبيعتك، وتبحثين  دائمًا عن المعاني والحقائق الأعمق في الحياة ، لستِ مهتمة بالمحادثات أو التفاعلات على المستوى السطحي؛ بل تهتمي بالموضوعات العميقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa