الأربعاء 15 مايو 2024

المؤبد لمتهم بقتل شاب في الدقهلية.. والسبب صادم

محكمة

الجريمة26-11-2023 | 18:08

هويدا على

عاقبت محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الثامنة"، عاطل بالسجن المؤبد، وذلك بعد قيامه بإنهاء حياة شاب بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية بعد مشادة كلامية بينهم لقيام المجني عليه بالسند على موتوسيكل خاص بالمتهم.
 
أصدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، رئيس الدائرة، والمستشار محمد حسن عاشور، والمستشار محمد صلاح البرعي، والمستشار مصطفى محمود محمد، وسكرتارية محمد عبدالهادي، وطارق عبداللطيف، في القضية رقم 3964 لسنة 2023 جنايات قسم ثان المنصورة والمقيدة برقم 486 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة.
 
وأحال المستشار أكرم سرحان، رئيس النيابة الكلية القائم بعمل المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية في ذلك الوقت، المتهم "السيد.م.م.ع"، وشهرته "فرخة" إلى محكمة الجنايات المختصة.

حيث كشفت التحريات، أنه في يوم 7/4/2023 بدائرة قسم ثان المنصورة- محافظة الدقهلية، قتل المجني عليه "محمد محمد نجيب" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك الغرض "مطواه" وما إن ظفر به حتى سدد له طعنة واحدة بذلك السلاح استقرت بالصدر فخارت قواه وسقط أرضًا وفاضت روحه إلى بارئها محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
 
كما تضمن أمر الإحالة اتهامه بحيازة سلاح أبيض"مطواه" دون ترخيص.

 

Dr.Radwa
Egypt Air