الأحد 5 مايو 2024

«مياه الإسكندرية» تنظم مؤتمرا للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

مياه الإسكندرية تنظم مؤتمرا لتوعية العاملين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

محافظات26-11-2023 | 18:24

 نظمت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب بالاسكندرية مؤتمرا بعنوان "صوتك مستقبلك" تحت شعار "انزل وشارك" وذلك لتوعية العاملين بالشركة عن أهمية المشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية في ديسمبر المقبل، وذلك بحضور المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وبالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات.

وأكد جابر، في بيان اليوم الأحد، للعاملين بالشركة، أهمية المشاركة الإيجابية فى التصويت والإدلاء بآرائهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، إيماناً منا بدور مصرنا الحبيبة ومكانتها بين الشعوب، ورفع الوعي التثقيفي والسياسي للعاملين مشاركاً في التحول الديمقراطي الذى تشهده مصر لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأضاف: "نمر حالياً بمرحلة حساسة وشديدة الخطورة في عمر بلدنا الحبيب وأهمية وضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة لما له من نفع على الدولة والشعب والوقوف صفا واحداً، ويداً بيد في مواجهة كافة الصعوبات والتحديات الراهنة للنهوض بمصر والوطن من أجل دعم الاستقرار والأمن".

كما شدد المستشار أشرف عبد المنعم منسق مؤسسة القادة بالإسكندرية على أهمية مصر الإستراتيجية وكونها دولة محورية وهامة للمنطقة وللعالم أجمع، وشدد على أن مصر دولة ذات سيادة سياسية واقتصادية وأنها دائماً مستهدفة من أعدائها على مر التاريخ واستعرض عملية التضليل التي يتعرض لها الشعب المصري في عرض وإيصال المعلومات والحقائق.