الأربعاء 22 مايو 2024

عبدالله فريد يكشف تفاصيل دوره في مسلسل الفرج بعد الشدة

مسلسل الفرج بعد الشدة

فن28-11-2023 | 14:31

لؤلؤة النجمي

انتهى الفنان عبدالله فريد منذ أيام من تصوير مشاهده في المسلسل التلفزيوني التراثي الجديد "الفرج بعد الشدة" من تأليف الكاتب مشاري العميري وإخراج محمد الطولة ومشاركة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية. 

وفي تصريح خاص؛ عبر الفنان عبدالله فريد عن سعادته بالمشاركة في هذه التجربة التلفزيونية الجديدة التى وصفها بأنها تذهب إلى مرحلة تاريخية هامة من تاريخ دولة الكويت والمنطقة وتجمع عددا بارزا من نجوم الدراما الخليجية ضمن مواصفات انتاجية رفيعة المستوي بقيادة المخرج المتميز محمد الطوالة. 

وتابع الفنان عبدالله فريد: في العمل الجديد أجسد شخصية أحد الأثرياء والمكانة المتميزة التى قام بها اثرياء الكويت في دعم العمل الاجتماعي ورفد مسيرة العطاء والتعاون. 

وقال فريد إن العمل يجمع عددا بارزا من الفنانين ومن بينهم عبدالامام عبدالله وغازي حسين وصلاح الملا وعبير الجندي ومرام البلوشي وعبدالله ملك  وشهاب حاجية وطارق النفيسي وعبدالله الطليحي وغيرهم وقد تم تصوير العمل في قرية تم تصميمها وانجازها وتقدم للمرة الاولي . وسيقدم العمل خلال الدورة الرمضانية المقبلة.


وأشار الفنان عبدالله فريد إلى أن المسلسل تجري أحداثه عام 1867 فيما يسمي – سنة الهليق – حيث المجاعة التى ضربت الكويت واستمرت لمدة ثلاثة اعوام . وقد جهزت الشركة المنتجة كافة الامكانيات من اجل انجاز هذا العمل الدرامي الضحم.