الإثنين 29 ابريل 2024

«أهلي 2010» يفوز على بورتو السويس بسداسية في بطولة منطقة القاهرة

الأهلي

ملاعب الهلال1-12-2023 | 16:15

أنس مصباح

فاز فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2010 على ضيفه بورتو السويس، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١١ للمجموعة الثانية من بطولة منطقة القاهرة.

جاءت أهداف فوز الأهلي عن طريق محمد شريف (هدفان) وعبد المنعم ممدوح وياسين صلاح ومالك فتحي وآدم عمرو بهدف واحد لكل منهم.

وبدأ أهلي 2010 المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: حمزة أحمد. الدفاع: فتح الله عماد - أدهم سمير - حسن رامي - علي موسى. الوسط: كريم أشرف - آدم عمرو - ياسين صلاح - مالك فتحي - عبد المنعم ممدوح. الهجوم: محمد شريف.

وشارك الحارس آدم عبد العزيز بدلًا من حمزة أحمد، وإبراهيم نبيل بدلًا من كريم أشرف، وآسر محمد بدلًا من عبد أدم عمرو، وعبد الرحمن عمرو بدلًا من مالك فتحي، ومروان صابر بدلًا من أدهم سمير.

بهذا الفوز رفع أهلي 2010 رصيده إلى ٣٣ نقطة جمعها من الفوز في ١١ مباراة بالعلامة الكاملة، على حساب الداخلية ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - صفر، وعلى حلوان ٢ - صفر اعتباريًا للانسحاب، وعلى مكادي ١١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ - صفر، وعلى الشمس ٣ - صفر، وعلى أبو السعود ٤ - صفر، وعلى العبور ٥ - صفر، وعلى حلوان العام ١٢ - صفر، وعلى إسكو ٣ - ١، وعلى بورتو السويس ٦ - صفر، مسجلًا ٥٥ هدفًا مقابل هدفين في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2010 تامر حفنى مديرًا فنيًا، وأحمد عطية مدربًا عامًا، وصالح المغازى مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مشرفًا على حراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، وأشرف عثمان طبيب الفريق ومحمد وائل إخصائي التدليك.

Dr.Randa
Dr.Radwa