السبت 4 مايو 2024

دراما رمضان 2024| هبة الدري تكشف كواليس مشاركتها في «منت رايق»

الفنانة هبة الدري

فن2-12-2023 | 19:37

حسن أحمد

تشارك الفنانة هبة الدري، في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل يحمل اسم "منت رايق" من تأليف منى النوفلي وإخراج نهلة الفهد.

وشاركت هبة الدري، متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" صورة من كواليس المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "أعمل بجد أعمل بصمت، أفعل ما يتوجب عليك فعله دائماً. تجاهل الدراما والسلبية التي تحيط بك. واجعل نجاحك هو من يتحدث عنك.. منت رايق.. رمضان 2024 شخصيه ليلى شي جديد ومختلف ومينون حيل أتمنى يعجبكم".

وقدمت هبة الدري، في رمضان الماضي مسلسل "نون النسوة" وحقق العمل وقتها نجاحاً كبيراً كما حصل على إعجاب الجمهور.

هبة الدري في نون النسوة

وجسدت هبة الدري، شخصية "ندى" خلال أحداث المسلسل والتي استفزت وقتها جمهور العمل بسبب التنازلات التي قدمتها في حياتها، مسلسل "نون النسوة" هو دراما اجتماعية تسلط الضوء على المشاكل الزوجية، ولكن في إطار رومانسي، وذلك من خلال قصص خمس فتيات مختلفات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون.

ويضم العمل عدداً من النجوم بجانب هبة الدري، منهم "حسين المهدي، شهد الياسين، عبدالمحسن القفاص" وآخرون، والعمل من تأليف سلام محمد، ومن إخراج محمد كاظم.

هبة الدري

كما شاركت هبة الدري، خلال الفترة الماضية في عمل مسرحي يحمل اسم "sing"، الذي دارت أحداثه حول عدد من الشخصيات لها أحلام تحاول تحقيقها رغم الكوارث والمآسي التي تعيشها، كل ذلك يتم تقديمه في أجواء استعراضية مميزة.

من هي هبة الدري

هبة الدري من مواليد 16 أغسطس 1974 ممثلة مصرية تعيش في الكويت بدأت مشوارها الفني عام 1996 في مسرحية "ع المكشوف" تفي الكويت، وولدت وعاشت في الكويت.

Dr.Randa
Dr.Radwa