الإثنين 29 ابريل 2024

مؤتمر شعبي حاشد لدعم المرشح الرئاسي السيسي في ببا ببني سويف

مؤتمر شعبي حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في ببا ببني سويف

محافظات3-12-2023 | 18:14

نظم مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، مؤتمرا شعبيا حاشدا شارك فيه جميع طوائف الشعب، وذلك برعاية البرلماني السابق هشام سليم وبحضور عضو مجلس النواب الدكتور عبد الله مبروك وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وأعرب البرلماني السابق هشام أحمد سليم خلال كلمته عن ترحيبه بالحضور، مشيرا إلى حرصه على تنظيم هذا مؤتمر لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتوعية الناخبين بضرورة التسابق للإدلاء بإصواتهم لما تمثله هذه المشاركة من دعم للدولة المصرية والتجربة الديمقراطية.

وقال سليم إن تأييدنا ودعمنا للمرشح عبد الفتاح السيسي يأتي من إيمان حقيقي أن هذا الرجل هو رجل المرحلة وأنه يجب علينا أن نقف خلفه حتى يستكمل تجربة البناء ويواصل مساعي تحقيق حياة كريمة للمواطنين وأن يتصدى لكل الأزمات التي تشهدها المنطقة.

ومن جانبه قال عضو مجلس النواب الدكتور عبد الله علي مبروك في كلمته، إن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي وتحديداً محافظات الصعيد شهدت طفره تنموية ورفع مستوى خدمات المواطنين لتحقيق حياة كريمة، موضحا أن الدولة المصرية جددت العهد بمواصلة جهود التنمية لرفع مستوى الخدمات وتحسين مستوى المواطنين، مؤكدًا أن تأييد ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي في هذه الانتخابات يعد اعتراف لفضل الرئيس في تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري وأن هذا وقت رد الجميل لهذا الرجل الذي انتشل الدولة المصرية من أيدي الجماعات الإرهابية، وأعاد لها هيبتها.

وفي سياق أخر قال أمين تنظيم حزب الشعب الجمهوري رئيس غرفة عمليات الحزب الرئاسية بالمحافظة الدكتور ياسر شلبي، إنه تم تنفيذ محاكاة داخل مقر أمانة الحزب بمدينة بني سويف لعمل غرفة العمليات المركزية التي ستقام بمقر أمانة الحزب بالمحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية بكافة مدن وقرى المحافظة وتلقي كافة بيانات العملية الانتخابية، وغرف عمليات الحزب المتنقلة أمام اللجان خلال أيام الانتخابات الثلاثة.

وأضاف شلبي - في تصريح اليوم - أنه بجانب ذلك تم تدريب شباب الحزب من المتطوعين على كيفية مساعدة الناخبين من أهالي المحافظة في استخراج أماكن اللجان الانتخابية لسهولة الوصول إلى اللجان وتوفير عدد من أجهزة الحاسب الآلي لاستخدامها أمام اللجان تيسيرا على الناخبين.

Dr.Randa
Dr.Radwa