الأربعاء 1 مايو 2024

نجل صلاح قابيل فى ذكراه: دفنه حياً وزواجه من وداد حمدى.. شائعات لا أساس لها

صلاح قابيل

4-12-2023 | 15:24

نانيس جنيدى

نجل صلاح قابيل فى ذكراه: دفنه حياً وزواجه من وداد حمدى.. شائعات لا أساس لها
نانيس جنيدى


حلت ذكرى وفاة الفنان صلاح قابيل، أمس الأحد الموافق 3 ديسمبر، والذى رحل بعد أن أمتعنا بالكثير من الأعمال المهمة.

كثيرة هى الإشاعات التى تتردد حول نجوم الفن، وخاصة فيما يدور حول كواليس حياتهم بعيداً عن الكاميرات، فيما تبقى الإشاعة الأكثر إثارة للدهشة تلك التى تناولت الفنان الراحل صلاح قابيل، والتى تفيد بأنه دُفن حياً عن طريق الخطأ، إثر إصابته بغيبوبة سكر.

وتحاورت «الكواكب» بهذه المناسبة مع نجله، رجل الأعمال عمرو صلاح قابيل، الذى كشف لنا حقيقة تلك الإشاعة، وحقيقة زواج والده من الفنانة وداد حمدى، وقال: «مرض والدى يوم الثلاثاء وتوفى الخميس، أى أنه دخل فى غيبوبة لمدة يومين، وما يتردد بأنه دُفن حياً ليس أكثر من إشاعة لا أساس لها، ولا أعلم مصدرها».

 
وتابع: «هذه الإشاعة ظهرت بعد وفاته بعام كامل، وسبق وكذبتها فى أكثر من مناسبة، ولكن مازال الناس يصدقونها، ويصرون على كونه دفن حياً، وأكبر دليل على أنها شائعة أن والدى كان قد انتهى من عمل المقبرة قبل وفاته بأسابيع قليلة، وهو أول مَن دفن بها ولم يدفن بها أحد بعده، فكيف وجدناه جالساً إذن كما يقال».

وتابع: «أيضاً من الإشاعات التى ظهرت بعد وفاته، أنه كان متزوجاً من الفنانة الراحلة وداد حمدى، ليس ذلك فقط، بل وأنها أمى أيضاً، وهذا لم يحدث إطلاقاً، فقط كانا صديقين وزميلين ليس أكثر».