الإثنين 29 ابريل 2024

رانيا فريد شوقي تنعى أختها «ناهد» بكلمات مؤثرة

رانيا فريد شوقي

فن5-12-2023 | 11:33

أحمد نيازى الشريف

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على نعى أختها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي غيبها الموت فى الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 73 عاماً.

وكتبت رانيا فريد شوقي منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، معلنة فيه وفاة شقيقتها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، صلاة الجنازة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وسبق وأن كتبت الفنانة آية سماحة، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، معلنة عن وفاة وموعد تشييع جثمان حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث قالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

وفى سياق منفصل منفصل، فإن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي من خلال مشاركتها فى مسلسل المداح 3 والذى خاضت به في دراما رمضان الماضى 2023م، وشارك فى العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان حمادة هلال كلا من ، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، محمد رياض، يسرا اللوزي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير

Dr.Randa
Dr.Radwa