الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد انتقادات الصحف الفرنسية.. مدرب نانت يدعم مصطفى محمد

مصطفى محمد

ملاعب الهلال7-12-2023 | 15:10

محمد نبيل

تعرض الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي ومنتخب مصر، للعديد من الانتقادات، لكن المدير الفني للفريق دافع عنه في تصريحاته موضحا إلى أنه يجب أن نمنحه الوقت للعودة قويا.

قالت الصحف الفرنسية، إن مصطفى محمد يعاني من تراجع كبير في المستوى، لعدم قدرته على تسجيل هدف منذ أكثر من شهر، وظهوره داخل الملعب بدون تركيز، وتحدث أيضًا جوسلين جورفينيك المدير الفني للمهاجم المصري عن لاعبه.

وقال جورفينيك المدرب البالغ من العمر 51 عامًا في تصريحات نقلتها صحيفة أكسام التركية:  «إنه مهاجما خطيرًا. سجل لنا العام الماضي وهذا العام. ودائمًا لديه شئ مميز، لقد جلست معه».

وواصل: «الجلسة مع مصطفى محمد كان هدفها جعله يشعر بالارتياح».

وأكد:«خلال مسيرتي يجب أن تعرف كيف تبرز نقاط قوة لاعبيك، مصطفى لديه نقاط قوة أيضا، نحن بحاجة إلى تطوير هذه النقاط حتى يتمكن من العثور على نفسه مرة أخرى».

وأوضح: «عندما تكون لاعبا دوليا وتلعب في ملاعب كبيرة، فإنك تحتاج إلى إدارة هذا النوع من اللاعبين بشكل فردي، اللاعبون المبدعون والمسجلون للأهداف يحتاجون دائمًا إلى الإدارة بشكل منفصل. لهذا السبب».

واختتم: «نحن بحاجة إلى توفير الوقت، وأن نكون خلفهم، ونشجعهم. وعلينا أيضا إدارة النتائج، لدينا الدعم والمشورة التي نتوقع منه أن يقدمها».

Dr.Radwa
Egypt Air