الأربعاء 21 فبراير 2024

محافظ مطروح يتابع الاستعدادات النهائية بمراكز ومقار اللجان الانتخابية

محافظ مطروح يتابع الاستعدادات النهائية بمراكز ومقار اللجان الانتخابية

محافظات7-12-2023 | 18:39

أكد محافظ مطروح خالد شعيب، متابعته الاستعدادات النهائية بمراكز ومقار اللجان الانتخابية في المدن والمراكز لإجراء الانتخابات الرئاسية خلال أيام 10 و11و12 ديسمبر الجاري، من خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة. 

وأشار المحافظ، إلى جاهزية عدد من اللجان بمدن سيوة والحمام مرسى مطروح، مشددا على تكثيف الجهود لإنهاء كافة التجهيزات بجميع المقار واللجان ورفع درجة التأهب والاستعداد مع المرور الميداني من رؤساء المدن على اللجان الانتخابية، وإنهاء التجهيزات الإدارية للظهور بالشكل اللائق من حيث النظافة العامة وداخل اللجان والمقار الانتخابية. 

وشدد محافظ مطروح على توفير كراسي لاستراحات كبار السن وذوى الهمم والسيدات بشكل يحقق الآمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع التشديد على توافر كرسي متحرك أمام كل لجنة، ومراجعة استراحات القضاء وتوافر كافة سبل الراحة بها لظهور العملية الانتخابية بالمحافظة بالشكل اللائق والمُشرف. 

وأكد تجهيز 149 مركزا انتخابيا يضم 200 لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية، بالإضافة إلى 19 مركزا انتخابيا للوافدين بإجمالي 35 لجنة انتخابية، بإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 342 ألفًا و186 ناخبًا.