الإثنين 29 ابريل 2024

سوزان نجم الدين في زيارة إنسانية لدعم أطفال مستشفى الناس| صور

سوزان نجم الدين في زيارة لمستشفى الناس

فن9-12-2023 | 13:22

حسن أحمد

حرصت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، على اجراء زيارة انسانية للأطفال من مرضى القلب في مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان بهدف تقديم كافة أوجه الدعم النفسي والمعنوي، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات التي يقوم بها مشاهير الفن والرياضة ورموز المجتمع لمؤازرة المرضى خلال فترة علاجهم.

وقامت سوزان نجم الدين، بتوزيع عدد من الهدايا والألعاب في غرف الإقامة على الأطفال ممن أجروا عملياتهم الجراحية بنجاح، كما شاركت بالرسم والتلوين مع عدد منهم في جو حافل بالبهجة والطاقة الايجابية.

واستمعت النجمة سوزان نجم الدين، خلال جولتها إلى قصص نجاح في المستشفى للأطفال الذين أجروا عمليات معقدة ودقيقة في القلب بالمجان وعادوا لممارسة حياتهم بشكل طبيعي دون عناء ولا ألم، كما التقطت عدة صور تذكارية مع الأطفال وطاقم التمريض ومسئولي المستشفى.

واشادت بمستوى غرف العمليات وكذلك قسم الرعاية المركزة حيث تم تصميمه بشكل جمالي يبعث بروح البهجة ويتخلل غرفه اضاءة طبيعية من كافة الجوانب فضلا عن وجود حضانات لحديثي الولادة بداخله، كما  تفقدت الجزء الخدمي مثل المطبخ الحاصل على شهادة الأيزو في جودة الغذاء، والمغسلة التى يوجد بداخلها مصنع صغير لتصنيع الكمامات وكذلك أطقم الأطباء لتحقيق الاكتفاء الذاتي منهم.

يشار  إلى أن سوزان نجم الدين، تشارك في مسلسل «الحشاشين» المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٤ أمام مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم "كريم عبدالعزيز، فتحى عبدالوهاب، شريف سلامة، ميرنا نورالدين، أحمد كشك، ياسر على ماهر" سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

جدير بالذكر أن مستشفى الناس غير هادفة للربح، وقامت منذ افتتاحها عام 2019 بتقديم ما يقرب من 303,322 خدمة طبية لـ 9,860 مريض ما بين جراحات وقسطرة وخدمات تشخيصية وزيارات بالعيادات الخارجية بخدمة عالية الجودة لجميع المرضى من كل انحاء مصر، حيث تفتح أبوابها لكل مرضى القلب وكذلك الجهاز الهضمي وتقوم بعلاجهم بأحدث الطرق الطبية ووفقاً لآخر المعايير والضوابط لهذه الأمراض عالمياً.

Dr.Randa
Dr.Radwa