الأربعاء 8 مايو 2024

داليا الخولي: أتمني أن أخوض تجربة تراجيدية والتنحي عن جلباب الكوميديا| خاص

داليا الخولي مع آسر ياسين

فن9-12-2023 | 16:26

رحاب العوضي.. تصوير محمد عدلي

تعيش الفنانة داليا الخولي، مؤخراً حالة من النشاط السينمائي حيث شاركت في فيلم «شماريخ» بطولة أسر ياسين وأمينة خليل الذي تم عرضه منذ عدة أيام وتنتظر حالياً طرح فيلم «اللعب مع العيال» قريباً. وكشفت « داليا » عن أحدث أعمالها السينمائية والدرامية في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال» أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «شماريخ».

داليا الخولي

وقالت : سعدت كثيراً بمشاركتي في فيلم شماريخ ، وبالتعاون للمرة الأولى مع المخرج عمرو سلامة لأني تمنيت أن يجمعني به عمل ، وأيضاً الفنان أسر ياسين على الرغم من تعاونا سويا في مسلسل « سوتس بالعربي » العام الماضي 2022 ، ولكننا لم نلقي نهائيا بأي مشهد ، ولكن في فيلم شماريخ الأمر مختلف لأن  أكثر مشاهدي تجمعني به وبالفنانة أمينة خليل والفنان محمد ثروت .

وتابعت وعن دوري في شماريخ أقوم بتجسيد شخصية « فادية » وهي زوجة الفنان محمد ثروت ونتعرض إلى مهاجمة من « أسر وأمينة » ينتج عنها تدمير مسكننا أنا محمد ثروت وتتالى الأحداث في سياق الأكشن.

داليا الخولي و محررة بوابة دار الهلال

وأضافت أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في مسلسل« كامل العدد » الجزء الثاني المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024 ، وسعيدة جداً بهذة التجربة لأنها جمعتني بالتعاون للمرة الأولى مع المخرج الكبير خالد الحلفاوي ، والتعاون للمرة الثانية مع الفنانة دينا الشربيني عقب تعاونا الأول في مسلسل «خلصانة بشياكة » كما أن جميع مشاهدي في كامل العدد تجمعني بها ، أما عن موعد إنتهائي من تصوير مشاهدي يبتبقي لي يومين فقط وأنتهي من تصوير كامل العدد، وأتمنى أن ينال دوري في العمل إعجابكم ويحقق نجاح كبير هذا العام مثل دوري في مسلسل «مذكرات زوج » رمضان الماضى 2023 بطولة خالد الصاوي ، وفي الحقيقة هذا العمل من أقرب الأعمال إلى قلبي وأعتز بمشاركتي به كثيراً ، وأتمنى أن ينال حظي في كامل العدد مثل مذكرات زوج .

وإستطردت إنتهيت مؤخراً من تصوير مشاهدي في فيلم «اللعب مع العيال » وأقوم فيه بتجسيد دور زوجة الفنان سليمان عيد حيث أن أكثر مشاهدي في الفيلم تجمعني به وبالفنان محمد أمام ، وسعيدة بهذة التجربة كثيراً حيث أنها  أتاحت لي التعاون للمرة الأولى مع الفنان محمد أمام ، والتعاون للمرة الثالثة مع المخرج شريف عرفة لأنه هو من أكتشفني في بداياتي الفنية .

وأختتمت «داليا » حديثها متمنية أن تتنحى عن جلباب الكوميديا التي تم حصرها به ، وخوض تجربة تراجيدية تقوم بها بتغير جلدها .

Egypt Air