الثلاثاء 14 مايو 2024

يوم تألق اللاعبين المصريين في مختلف ملاعب أوروبا

صلاح

ملاعب الهلال10-12-2023 | 00:27

محمد نبيل

شهد أمس السبت تألق اللاعبين المصريين في مختلف دوريات العالم، وظهور تأثيرهم الكبير مع أنديتهم.

كانت البداية مع الدولي المصري محمد صلاح الذي قاد فريقه ليفروبول لتحقيق فوز مهم على حساب كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة ال16 من الدوري الإنجليزي. حيث سجل صلاح هدف وصنع أخر، ونجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 200 بقميص الريدز في مختلف البطولات، ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا العدد من الأهداف.

ويأتي الفرعون المصري في قائمة تحتوي على إيان راش، روجير هانت، جوردون هودسون إضافة إلى بيلي ليديل بعد الوصول إلى 200 هدفًا. بجانب ذلك، فإن الجناح المصري وصل للهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي بشكل عام سواء بقميص ليفربول أو تشيلسي.

وأصبح صلاح في المركز العاشر ضمن قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف في بريميرليج برصيد 150 هدفًا.

على الجانب الاخر، ظهر الدولي المصري عمر مرموش نجم فريق إينتراخت فرانكفورت بمستوي اكثر من رائع أمام فريق بايرن ميونيخ، وقاد فريقه للفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الألماني. واستطاع مرموش في تسجيل هدف وصناعة هدفين لزملائه.

وفي الختام كان المهاجم المصري مصطفي محمد كان حاضرا بقوة، حيث تمكن من تسجيل هدف مميز جدا، في خسارة فريقه أمام فريق باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي.

Dr.Radwa
Egypt Air