الخميس 16 مايو 2024

حشود كبيرة في حي الأسمرات للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

توافد المواطنين بحي الأسمرات للمشاركة بالانتخابات

توك شو10-12-2023 | 14:51

قال هاني النحاس، مراسل فضائية "صدى البلد"، إنه يتواجد أمام مدرسة تحيا مصر 2 بحي الأسمرات، مشيرًا إلى أن هناك مشاركة من السيدات والرجال والأطفال أيضًا الذي يتابعون لأول مرة انتخابات رئاسية، في ظل وجود أعلام مصر مرفوعة والأغاني الوطنية.

وأضاف هاني النحاس، خلال التغطية الخاصة للانتخابات الرئاسية 2024، أن كبار السن والمرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة حرصوا على المشاركة، موضحًا أنه كان هناك بعض الطوابير الخاصة بالناخبين منذ الساعة الثامنة صباحًا في التجمع الأول وتم اللقاء بعدد من الوزراء مثل وزير التعليم والعدل والإسكان، والجميع كان يدعو الشعب المصري للتواجد وضرورة الإدلاء بأصواتهم أي كان اختيارهم لأي من المرشحين الأربعة.

وأوضح أن حي الأسمرات كان مشروع مهم للدولة المصرية للقضاء على العشوائيات، مشيرًا إلى أنه كان هناك طوابير كبيرة جدًا وحشود أمام مدرسة تحيا مصر 2 بالأسمرات.

وأشار إلى أنه بالحديث مع الكثير من أهالي حي الأسمرات وجدت أن الكثير من أهالي الحي يقوموا بإدلاء أصواتهم للمرة الأولى، مؤكدًا: كل الأطفال رافعين علم مصر وبيشوفوا بلدهم فيها انتخابات رئاسية وتقريبًا أول مرة يشوفوا المشهد دا".