الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس مدينة سفاجا يقود حملة لشفط مياه الأمطار بجميع الشوارع والأحياء

حملة شفط مياه الأمطار

محافظات11-12-2023 | 13:15

عمرو فارس

أشرف اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم، علي التنسيق بين إدارة الأزمات بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسفاجا، لتوزيع ونشر المعدات وسيارات شفط المياه والفاكيوم والنافوري، وسيارات التدخل السريع، والسيارات المدمجة، في أماكن التمركز في الشوارع والميادين، وذلك لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية واتخاذ إجراءات الحيطة والحذر قد تحدث.

أوضح رئيس المدينة، إن سفاجا شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم هطول أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة في بعض المناطق وعلي الفور تم الدفع بالمعدات والأطقم الفنية المحددة إلى أماكن تمركز ها.

لافتا إلى أن أداريه الأزمات قامت بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي لسرعة بدء شفط تجمعات المياه من أمام اللجان الانتخابية أولا لعدم تعطيل سير العملية الانتخابية، وبالفعل تم الانتهاء من شفط المياه من أمام اللجان قبل وصول القضاء والناخبين للجان.

وأكد رئيس المدينة إنه ومن جاري حاليا شفط تراكمات المياه من المدينة عن طريق سيارات شفط المياه الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي وقامت شركتا مصر الألومنيوم والصوامع وهيئة الطرق بإرسال معداتها إلى المتركزات وهي جاهزة حاليا للدفع بها في جميع أنحاء المدينة.

Dr.Randa
Dr.Radwa