السبت 1 يونيو 2024

أبناء الغربية يشاركون في رسم مسيرة التنمية خلال الانتخابات الرئاسية

جانب من الفعالية

محافظات11-12-2023 | 15:16

دار أ.ش.أ

واصل الناخبون في محافظة الغربية التوافد على مقار اللجان الفرعية للإدلاء بأصواتهم وفتحت اللجان أبوابها لليوم الثاني على التوالي للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024. 

وفتحت اللجان أبوابها فى تمام الساعة التاسعة صباحا، حيث احتشد الناخبون قبيل مواعيد الفتح وذلك للمشاركة في رسم ملامح الجمهوريالجديدة، والمشاركة فى رسم مسيرة التنمية.

وتشهد الانتخابات في يومها الثانى إقبالا كبيرا في جميع مراكز ومدن المحافظة، حيت تصدر المشهد السيدات وكبار السن، بالإضافة إلى ذوي الهمم والحالات المرضية والخاصة، والتي خرج المستشارون في عدد من اللجان لمساعدتهم وللإدلاء بأصواتهم خارج اللجنة. 

كما خرجت اليوم مسيرات من التربية والتعليم بالغربية، ضمت جميع المعلمين بالإضافة إلى الإدارات التعليمية العشر رافعين لافتات في حب مصر ، فيما نظمت جامعة طنطا مسيرة تحت شعار «إيدي في إيدك نبني مستقبل بلدنا» .

وأدلي المحافظ الدكتور طارق رحمي ، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك داخل لجنة المغتربين بمدرسة «أم المؤمنين» بحي أول طنطا، وسط توافد مكثف من المواطنين.

وأشاد محافظ الغربية بإقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، والتي تسير بمنتهى الرقي، وبشكل طبيعي ومنظم دون أي معوقات، مما يؤكد عزم وإصرار الشعب المصري لاستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة.

وأكد رحمي، عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب دستوري على كل مواطن مصري يطمح في مستقبل أفضل، موجها الدعوة لكل المواطنين للتوجه للجان الانتخابية للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الهام الذي يمثل مرحلة مهمة تشهد فيها الدولة المصرية جهودا كبيرة لتحقيق نهضة تنموية ملموسة.