السبت 4 مايو 2024

السفير جمال بيومي: الجميع سيتقبل نتيجة الانتخابات الرئاسية بروح رياضية

السفير جمال بيومي

توك شو13-12-2023 | 11:41

أشرقت حفني

تحدث السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن سير الانتخابات الرئاسية، قائلا: إننا نسعى لمثل هذه المناسبات مثل الانتخابات الرئاسية التي تظهر الحشد الوطني حتى وإن كانت الاختيارات مختلفة، لافتا إلى أنه أيا كانت النتيجة فسيتقبلها الجميع لأن هذه الروح الرياصية في الانتخابات.

وأضاف السفير جمال بيومي، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية «إكسترا نيوز»، أن المراقبين لهم دورين، أولًا أن يؤكدوا لنا أنه لا توجد أي تجاوزات أو خروقات، والأمر الثاني أن يدرك العالم كله أن الذى يجلس على كرسي الرئاسة في مصر هو نتيجة اختيار سليم وكامل من الشعب المصري وكلنا خلف المرشح الذى سيجمع عليه الشعب ويصبح ممثل مصر لأنه سيصبح رئيس مصر.

وتابع: مصر دولة من أقدم بلدان العالم ولنا تاريخ مكتوب من آلاف السنيين، تاريخنا مشرف ودبلوماسيتنا نشأت منذ ألفين سنة قبل الميلاد.

وانتهى المصريون من التصويت في الانتخابات الرئاسية التي تنافس فيها 4 مرشحين، وذلك بعد 3 أيام متواصلة، شارك فيها الناخبون في الاستحقاق الدستوري عبر 11 ألفًا و631 لجنة بداخل 9 آلاف و376 مركزًا انتخابيًا.

وانتهى المصريون من التصويت في الانتخابات الرئاسية التي تنافس فيها 4 مرشحين، وذلك بعد 3 أيام متواصلة، شارك فيها الناخبون في الاستحقاق الدستوري عبر 11 ألفًا و631 لجنة بداخل 9 آلاف و376 مركزًا انتخابيًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa