الثلاثاء 30 ابريل 2024

"الجمهورية": مصر عاشت واحدة من العمليات الانتخابية النموذجية بشهادة عالمية

انتخابات الرئاسة 2024

محافظات15-12-2023 | 09:41

دار الهلال

أكدت صحيفة "الجمهورية" أن مصرنا الغالية شهدت واحدة من العمليات الانتخابية النموذجية بشهادة المراقبين المحليين والعالميين .. مشيرة إلى أن طوابير، لم تحدث بهذه الكثافة من قبل أمام اللجان، مما يعكس وعي المصريين بضرورة المشاركة الفعالة والإيجابية في اختيار رئيس يستكمل مسيرة التنمية الشاملة التي شهدتها بلادنا مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة، في افتتاحية عددها الصادرة اليوم/الجمعة تحت عنوان الفائز مصر، أن هذا الإقبال الكثيف يعكس شعور المواطن المصري بخطورة الموقف العام للبلاد في ظل توترات وأجواء مشتعلة في الشرق والغرب والجنوب.. مما يستلزم اختيار قائد حكيم ودقيق في حساباته لينجو بالبلاد من تلك المخاطر المحيطة بنا.

وأشارت إلى أن المصري البسيط حرص على أن تظهر صورة مصر أمام العالم مشرقة ومتفائلة.. متماسكة ومصطفة .. متحدة خلف قيادة مختارة ومنتقاة ومنتخبة بإرادة حرة وأداء رفيع المستوى تحت إشراف قضائي عادل ونزيه ومشهود له بذلك في كل المحافل الدولية. كبار سن .. ذوو همم.. حتى الصغار صاحبوا الآباء والأمهات وأخواتهم الشباب إلى اللجان، في بهجة وفرح للمشاركة في تقرير المصير والمستقبل من أجلهم ومن أجل كل الأجيال القادمة ليعيشوا كرماء تحت راية الوطن الخفاقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa