الخميس 2 مايو 2024

حزب المستقلين الجدد يٌهني الرئيس السيسي بالفوز في انتخابات الرئاسة

الرئيس السيسي

برلمان18-12-2023 | 15:20

محمد حبيب

 يتقدم حزب المستقلين الجدد بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسية 2024، ويؤكد الدكتور هشام عناني رئيس الحزب، أن هذا الفوز هو تتويج لجهد كبير على مدار السنوات العشر السابقة التي شهدت إنجازات كبيرة في كل المجالات.

وأضاف «عناني» أن الرئيس السيسي  قد فاز في ظل تعددية تنافسية وانتخابات نزيهة شهد القاصي والداني بحياديتها وتحت إشراف قضائي كامل في ظل إقبال غير مسبوق من الشعب المصري بكل فئاته.

ويؤكد الدكتور محمود عبد الكريم عضو اللجنة التأسيسية للحزب أن حزب المستقلين كان أحد الأحزاب الداعمة والمطالبة للرئيس بخوض الانتخابات  بعد دراسة وأسس موضوعية وأن الحزب استند في حملته على رصيد الرئيس في قلب وعقل المصريين بناء على مواقفه الوطنية وإنجازاته التي لا يستطيع إنكارها أحد.

في حين يقول الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، إن المصريين قد ردوا الجميل بخروج أذهل العالم وأن الشعب المصري أثبت أنه على وعي كامل باختياره لاستكمال المسيرة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

ويؤكد الحزب أنه سيظل على العهد بدعم الدولة المصرية وعلى الثوابت الوطنية التي حافظ عليها الرئيس السيسي في كل لحظة سائلين الله العون والتوفيق لسيادته ولمصرنا الحبيبة.

Dr.Randa
Dr.Radwa